الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة اليوم بين ريال مدريد وأثلتيك بلباو في الدوري الاسباني

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة اليوم بين ريال مدريد وأثلتيك بلباو لحساب الجولة 37 في الدوري الاسباني، ضمن مباريات اليوم الأحد 16-5-2021.

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على أتلتيك بيلباو في ملعب سان ماميس، في مباراة تلعب دورًا كبيرًا في حسم لقب ريال مدريد في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 78 نقطة، ويفصله نقطتين عن صاحب المركز الأول “أتلتيكو مدريد”، وبفارق نقطتين عن “برشلونة” الذي يقبع في المركز الثالث.

ويدخل ريال مدريد المباراة مفتقدًا خدمات كل من، “توني كروس، ماريانو دياز، فيرلاند ميندي، داني كارفاخال، لوكاس فاسكيز، سيرجيو راموس، ورفائيل فاران”.

على الجهة المقابلة، فقد ما قبل مباراة اليوم بين ريال مدريد وأثلتيك بلباو في الدوري الاسباني

تنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما تذاع على قناة لاليحا تي في بار.

ويدير مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، الحكم الاسباني “أنطونيو ماتيو لاهوز”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

ريال مدريد 1-0 أتلتيك بيلباو

ملعب سان ماميس

الدوري الاسباني (الجولة 37)

انتهت

تشكيلة ريال مدريد الأساسية: تيبو كورتوا – ميجيل جوتيريز – ناتشو فيرنانديز – إيدير ميليتاو – ألفارو أودريوزولا – فيدي فالفيردي – كارلوس كاسميرو – لوكا مودريتش – فينسيوس جونيور – كريم بنزيمة – رودريجو جوس.

دكة بدلاء ريال مدريد: لونين – التوبي – مارسيلو – ايسكو – بلانكو – اسينسيو – هازارد – ماريانو.

تشكيلة أتلتيك بيلباو: أوناي سيمون – اوسكار دي ماركوس – يراز ألفاريز – اينييغو مارتينيز – مكيل بالينزياغا – أليكس بيرينجور – داني غارسيا – أوناي فينسيدور – جون مورسييو – إينياكي ويليامز – أوهيان سانسيت.

  • الدقيقة (68): جول – ريال مدريد – ناتشو فيرنانديز.

مقالات ذات صلة