بث مباشربث مباشر اليومبث مباشر مباريات اليوممباريات اليوم

بث مباشر | شاهد ليفربول ووست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي «يلا شوت»

تابع لايف يلا شوت ليفربول ووست بروميتش في البريميرليج اليوم 16 مايو 2021..

شاهد بث مباشر يلا شوت مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون في الدوري الانجليزي، ضمن مباريات اليوم الأحد 16-5-2021.

يلتقي ليفربول مع مستضيفه وست بروميتش ألبيون في ملعب ذا هاوثورنس، في مباراة هامة للغاية ضمن الجولة 36 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويتطلع ليفربول إلى مواصلة رحلته نحو الصعود إلى “التوب 4″، والتي بدأها في الجولة الماضية بفوزه على مانشستر يونايتد، وذلك من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتعد مباراة ليفربول أمام وست بروميتش ألبيون اليوم بمثابة النهائي، بالإضافة إلى المباراتين القادمتين، حيث سيلعب من أجل الفوز فقط ولا غيره.

ويتواجد ليفربول في المركز الخامس وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع “تشيلسي”، وبفارق 6 نقاط عن الثالث “ليستر سيتي”، ويمتلك الريدز 60 نقطة في رصيده، جمعها من 17 انتصارًا، و9 تعادلات، بينما تلقى 9 هزائم.

في المقابل، تأكد هبوط فريق وست بروميتش ألبيون إلى الدوري الانجليزي الدرجة الأولى “التشامبيونشيب”، ورغم ذلك سيبحث مدربه سام ألارديس إلى ترك بصمته بإيذاء ليفربول وتعطيل رحلته نحو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وحقق وست بروميتش ألبيون 5 انتصارات فقط في الدوري الانجليزي هذا الموسم، وتعادل في 11 مناسبة، وتلقى 19 هزيمة، ويقبع في المركز قبل الأخير وفي جعبته 26 نقطة.

وتنقل مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون على قناة بي إن سبورتس بريميوم 2، بصوت المعلق الرياضي المصري “أحمد الطيب”، كما تذاع على قناة سبورت تي في 2 البرتغالية.

ويدير مواجهة ليفربول ووست بروميتش ألبيون الحكم الإنجليزي “مايك دين”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية.

وست بروميتش (1-2) ليفربول

الدوري الانجليزي (الجولة 36)

ملعب ذا هاوثورنس

انتهت

تشكيلة ليفربول اليوم | أليسون بيكر – أندي روبرتسون – ويليامز – فيليبس – ألكساندر ارنولد – جونز – فابينيو – تياجو ألكانتارا – ساديو ماني – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو.

تشكيلة وست بروميتش اليوم | سام جونستون – دارنل فورلونغ – سيمي اجاي – كايل بارتلي – كونور تاونسند – جرادي ديجانا – أوكاي يوكوشلو – مات فيليبس – ماثيو بيريرا – كونور غالاغير – هال روبسون كانو.

أحداث المباراة

  • الدقيقة (15) جول – هال روبسون كانو – وست بروميتش
  • الدقيقة (33) جول – محمد صلاح – ليفربول
  • الدقيقة (95) جول – أليسون بيكر – ليفربول

مقالات ذات صلة