افريقيابث مباشربث مباشر اليومبث مباشر مباريات اليوم
مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة الصفاقسي وشبيبة القبائل في الكونفدرالية

تابع لايف في بث مباشر قمة مباريات اليوم بين الصفاقسي والشبيبة..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لواحدة من قمم مباريات اليوم الأحد 16 مايو 2021 بين الصفاقسي وشبيبة القبائل في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

تنطلق مواجهة الصفاقسي ضد شبيبة القبائل في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش و17:00 بتوقيت تونس، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

يستضيف هذه المباراة ملعب نادي الصفاقسي التونسي، الطيب المهيري، الذي يتسع لـ 22 ألف مقعد، لكن دون حضور جمهور بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتنقل مباراة الصفاقسي وشبيبة القبائل الجزائري في بث مباشر عبر قناة بي إن سبورتس HD4، بصوت المعلق الرياضي الليبي محمد بركات.

وكان فريق شبيبة القبائل الجزائري قد تصدر المجموعة الثانية في دور المجموعات برصيد 12 نقطة دون التعرض لأي خسارة، ليساهم في خروج حامل اللقب “نهضة بركان” الذي حل ثالثًا برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن القطن الكاميروني الثاني.

أما فريق الصفاقسي التونسي فقد تسبب في إقصاء مواطنه النجم الساحلي بعد انتزاعه للمركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن النجم الثالث، وأقل بنقطة واحدة عن نادي جراف دي داكار السنغالي المتصدر.

وسيدخل الصفاقسي مباراة اليوم أمام شبيبة القبائل بدافع الانتقام من الكرة الجزائرية، بعدما تسبب أحد كبارها “مولودية الجزائر” في إبعاده عن دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وخسر الصفاقسي أمام عميد أندية الجزائر في الدور الإقصائي الثالث بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة هدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى صعيد تاريخ مواجهات الصفاقسي وشبيبة القبائل، فقد تقابلا في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا عام 2006، وفاز الصفاقسي في المباراتين بنتيجة 1/صفر و2/صفر، لينجح الفريق الملقب بيوفنتوس العرب في بلوغ النهائي الذي خسره بهدف محمد أبو تريكة في الدقيقة الأخيرة من لقاء الإياب على الملعب الأولمبي برادس.

وأفتتحت مباريات ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية 2021 بعد عصر اليوم بمباراة القطن الكاميروني وجراف دي داكار السنغالي، على ملعب الأول رومدي أدجيا، وانتهت بفوز قطن سبورت بهدف دون رد سُجل في الدقيقة 89 بواسطة لامبيرت آريانا.

وفي نفس التوقيت لعبت مباراة بين آورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي والرجاء البيضاوي المغربي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب آورلاندو، وسجل أصحاب الضيافة أولاً عبر فينسينت بولي في الدقيقة 39، وعدل النتيجة المهاجم الكونجولي بين مالانجو في الدقيقة 60.

الصفاقسي 0-1 شبيبة القبائل

ملعب الطيب المهيري (مدينة صفاقس – تونس)

كأس الكونفدرالية (ذهاب دور ال8)

انتهت

بث مباشر الصفاقسي شبيبة القبائل

  • أهلاً بكم في هذا البث المباشر لقمة مباريات اليوم بين الصفاقسي وشبيبة القبائل في الكونفدرالية
  • قم بتحديث هذه الصفحة بصفة مستمرة للتعرف على أحداث وتفاصيل المباراة

الشوط الأول

  • 45+1″ ركلة جزاء ضائعة من الصفاقسي – فراس شواط
  • انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي

الشوط الثاني

  • 62″ جول. هدف أول لفريق شبيبة القبائل من ركلة جزاء – رضا بن سايح
  • انتهت بفوز شبيبة القبائل 0-1.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر قمة مباريات اليوم بين الصفاقسي وشبيبة القبائل في الكونفدرالية


اقرأ أيضًا