فيديوفيديو أهداف مباريات اليوممباريات اليوم

الدوري الانجليزي | مشاهدة فيديو اهداف مباراة ليفربول ووست بروميتش “أليسون المنقذ”

شاهد اهداف مواجهة ليفربول ووست بروميتش فى البريميرليج اليوم الاحد..

شاهد فيديو اهداف مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون في الدوري الانجليزي، ضمن مباريات اليوم الأحد 16-5-2021، لحساب الجولة 36، والتي استضافها ملعب ذا هاوثورنس.

أنقذت رأس حارس المرمى أليسون بيكر فريقه ليفربول من إهدار نقطتين جديدتين في الدوري الانجليزي، وقاد الحارس البرازيلي فريقه لأحد أغلى الانتصارات فى البريميرليج بالتغلب على ويست بروميتش ألبيون بنتيجة 2-1.

ورفع ليفربول رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي ، وتجمد رصيد ويست بروميتش عند 26 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير علما بأنه هبط لدوري الدرجة الأولى في وقت سابق من الموسم الحالي.

انتهت نتيجة الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف، افتتح وست بروميتش التسجيل فى الدقيقة 15 بواسطة مهاجمه الويلزي “هال روبسون كانو” بعدما ضرب مصيدة التسلل وسدد كرة بباطن القدم على يمين أليسون بيكر.

وفى الدقيقة 33 تدارك ليفربول هدف التعادل عن طريق هداف الفريق “محمد صلاح” بتسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء ذهبت فى الزاوية البعيدة للحارس سام جونستون الذي حاول ابعادها لكنه فشل.

بهذا الهدف تقاسم محمد صلاح صدارة هدافي جدول البريميرليج مع مهاجم توتنهام “هاري كين” برصيد 22 هدف لكل لاعب.

وفى الوقت القاتل ومن ضربة ركنية صعد حارس مرمي ليفربول “أليسون بيكر” لعمل زيادة عددية واستطاع ان يحول عرضية “أرنولد” بضربة رأسية جميلة فى الشباك، وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بعدها مباشرة ملعناً عن فوز الريدز بنتيجة 2-1.

وسعي اليوم ليفربول إلى مواصلة رحلته نحو الصعود إلى “التوب 4″، والتي بدأها في الجولة الماضية بفوزه على مانشستر يونايتد، وذلك من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتعد مباراة ليفربول أمام وست بروميتش ألبيون اليوم بمثابة النهائي، بالإضافة إلى المباراتين القادمتين، حيث سيلعب من أجل الفوز فقط ولا غيره.

ويتواجد ليفربول في المركز الخامس وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع “تشيلسي”، وبفارق 6 نقاط عن الثالث “ليستر سيتي”، ويمتلك الريدز 60 نقطة في رصيده، جمعها من 17 انتصارًا، و9 تعادلات، بينما تلقى 9 هزائم.

مشاهدة فيديو اهداف مباراة ليفربول ووست بروميتش فى البريميرليج