كرة القدم الآسيوية

رغم خسارته بسباعية من النصر..مدرب الهلال يصف الباطن بالفريق القوي!

وصف مدرب الهلال السعودي “جوزيه مورايس” فريق الباطن الذي تعادل معه 1/1 في الجولة 27 من الباطن إلى تثبيته لأسلوب اللعب الذي نجح فيه في عرقلة مسيرة اتحاد جدة خلال الجولة الماضية من المسابقة، حيث تعادل الباطن مع الاتحاد 0/0.

وأشار جوزيه مورايس إلى أن المركز الـ 13 لا يُعبر عن المستوى الحقيقي الذي يتمتع به فريق الباطن، واصفًا إياه بالخصم القوي صعب المراس.

وقال مورايس “بالتأكيد التعادل مع الباطن في هذه المباراة غير مرض بالنسبة لي، لكن الهلال واجه فريقًا محترمًا، انهم فريق قوي ويلعب بأسلوب جيد”.

وأوضح المدرب البرتغالي “الباطن اتبع نفس أسلوب اللعب الذي خاض به مباراته الماضية أمام اتحاد جدة في الدوري عندما أجبر (الأتي) على التعادل السلبي، تثبيت الخطة أحد العوامل التي ساعدته على مواجهتنا بتلك الشراسة”.

ويحتل نادي الباطن المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوحدة صاحب المركز قبل الأخير، لكن للوحدة مباراة أقل.

وحافظ الهلال على صدارته برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب الذي سقط في خسارة مثيرة أمام الاتفاق بنتيجة 3/4، وعرف اللقاء تسجيل النجم المغربي وليد آزارو لهدفين في الدقيقتين 40 و68.

مقالات ذات صلة