الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة الوداد ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا «يلا شوت»

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة الوداد ومولودية الجزائر المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14-5-2021.

يستقبل نادي مولودية الجزائر نظيره الوداد على ملعب 5 جويلية 1962، في ديربي مغاربي عربي ناري ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتأهل مولودية الجزائر إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وسجل لاعبوه 6 أهداف، واهتزت شباكه 6 مرات.

ويتطلع الوداد على رأس المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، وأحرز 9 أهداف، وتلقت شباكه هدف وحيد كأقوى خط دفاع في دوري المجموعات.

ويعتبر الوداد تحت قيادة فوزي البنزرتي من أبرز المرشحين لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا 2021، وسيبحث اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام مولودية الجزائر لتسهيل مهمة حجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

والتقى مولودية الجزائر والوداد في مناسبتين ضمن منافسات دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2011، وفاز الفريق المغربي في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، بينما انتصر الفريق الجزائري في الإياب بنتيجة (3-1).

وتنقل مباراة الوداد ومولودية الجزائر على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”، كما تذاع على بين سبورت كونيكت.

ويدير مواجهة الوداد ومولودية الجزائر الحكم الإثيوبي “باملاك تيسيما”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت الجزائر، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة