الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي «كورة لايف»

ملخص مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي للمحترفين، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14-5-2021.

يستقبل فريق الهلال نظيره الباطن على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن الجولة 26 من الهلال أقوى خط دفاع في الدوري السعودي حتى الآن، حيث لم يستقبل مرماه سوى 23 هدفًا، بينما سجل لاعبوه 50 هدفًا كثاني أقوى خط هجوم بعد الشباب.

وسيقود المدرب الجديد، جوزيه مورايس الهلال اليوم أمام الباطن في أول ظهور له، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الشباب بسبب عدم إنقضاء فترة الحجر الصحي.

ويغيب عن الهلال في مواجهة اليوم أمام الباطن كل من “عبدالله عطيف، وجيانج هيون سو”، بينما أصبح قائده سلمان الفرج جاهز للمشاركة من البداية بعد دخوله كبديل في المباراة الماضية ليسجل أول حضور بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

على الجهة المقابلة، يتطلع نادي الباطن إلى تحقيق الفوز أو على الأقل تفادي الخسارة من أجل الحفاظ على آماله في البقاء بالدوري السعودي للمحترفين.

ويقبع الباطن في المركز الـ13 بجدول الترتيب وفي رصيده 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط، مع تبقي 3 جولات على نهاية الموسم.

بث مباشر كورة لايف الهلال والباطن

وتنقل مباراة الهلال والباطن على قناة الرياضية السعودية 1، بصوت المعلق “عيسى الحربين”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

الهلال 1-1 الباطن

استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)

الدوري السعودي

انتهت

مقالات ذات صلة