بث مباشرمباريات اليوم
مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني

تابع لايف مباراة ريال مدريد واشبيلية في الليجا اليوم...

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لقمة مباريات اليوم بين ريال مدريد واشبيلية في الجولة 35 من الدوري الاسباني، والمقرر لها على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدريد.

تنطلق مباراة ريال مدريد واشبيلية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورتس 1 بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

تأتي مباراة ريال مدريد واشبيلية بعد تعادل متصدر الليجا، أتلتيكو مدريد، مع مضيفه برشلونة بنتيجة 0/0، بعد عصر أمس السبت لحساب نفس الجولة، وهي النتيجة التي أعطت ريال مدريد أملاً في تصدر الليجا بنفس عدد نقاط أتلتيكو مدريد، مع أفضلية للريال بفارق المواجهات المباشرة.

ولا تزال فرص إشبيلية في المنافسة على لقب الليجا قائمة، إذا حقق الفوز على ريال مدريد هذا المساء، حيث يمتلك 70 نقطة في المركز الرابع بفارق سبع نقاط عن الاتلتي.

تابع البث المباراة لمباراة ريال مدريد واشبيلية مع ميركاتو داي من خلال تحديث هذه الصفحة اول باول على مدار ال90 دقيقة.

ريال مديد 2-2 اشبيلية

ملعب الفريدو دي ستيفانو – مدريد

الدوري الاسباني – الجولة 35

انتهت

إيسكو وأسينسيو يساعدان ريال مدريد على التعادل 2/2 مع اشبيلية في الجولة 35 من الليجا
إيسكو وأسينسيو يساعدان ريال مدريد على التعادل 2/2 مع اشبيلية في الجولة 35 من الليجا – صور AFP

تشكيلة ريال مدريد اليوم | كورتوا ، مارسيلو، ناتشو، ميليتاو، اودريوزولا ، كاسيميرو، توني كروس، لوكاس مودريتش، فيدي فرلفيردي، فينسيوس جونيور، كريم بنزيمة.

تشكيلة اشبيلية اليوم | ياسين بونو – كوندي – خيسوس نافاس – دييجو كارلوس – أكونيا – فرناندو – أوكامبوس – جوردان – ايفان راكيتيتش – سوسو – أليخاندرو جوميز .

الدقيقة 12 – هدف ملغي لريال مدريد سجله كريم بنزيمة بالرأس بعد عرضية اودريوزولا الذي كان مستللاً لحظة تسلمه للكرة على الرواق الايمن.

الدقيقة 21 – جوووووول ، اشبيلية ينجح في تسجيل الهدف الاول عن طريق لاعب الوسط فرناندو بتسديدة ذكية على يمين كورتوا بعد مراوغة كاسيميرو داخل منطقة الجزاء فور تسلمه تمريرة رأسية قام سوسو بتمهيدها بشكل مذهل.

الدقيقة 25 – فينسيوس يمر من اليسار ويمرر نحو كاسيميرو على حافة منطقة الجزاء ليسددها كاسيميرو بقوة لكن في يد ياسين بونو.

الدقيقة 45 – نهاية الشوط الاول بتقدم اشبيلية

الدقيقة 50 – مطالبات من ريال مدريد باحتساب ركلة جزاء ضد مدافع اشبيلية بعد شبهة تعمد لمس لكرة عرضية بالزراع لكن لاعادة اوضحت انعدام نية التعمد

الدقيقة 65 – فرصة ذهبية يهدرها فينسيوس جونيور بعد عرضية من كريم بنزيمة داخل منطقة الستة ياردات، وضعها فينسيوس في القائم الايمن بطريقة غريبة

الدقيقة 66- تغييران في ريال مدريد بنزول جوتيريز وماركو اسينسيو بدلاً مارسيلو ولوكا مودريتش.

الدقيقة 67- جووووووووووووووووول، ريال مدريد يسجل هدف التعادل عن طريق البديل ماركو اسينسيو بتسديدة بباطن قدمه اليسرى بعد تلقيه تمريرة بينية داخل المنطقة من توني كروس. لتذهب التسديدة في الزاوية الضيقة للحارس ياسين بونو

الدقيقة 75- اوووووووووووووووه، انفراد صريح لكريم بنزيمة من هجمة مرتدة سريعة ، لكن ياسين بونو يعرقله ليتسبب في ركلة جزاء صحيحة للملكي..

الدقيقة 76- الحكم يتراجع عن قرار احتساب ركلة جزاء للريال بسبب بدء الهجمة المرتدة بشكل غير شرعي بعد تشتيت كرة عرضية من ركنية باليد من احد مدافعي ريال مدريد

الدقيقة 77- الحكم يراجع تقنية الفيديو المساعد (الفار) للتأكد من صحة اللقطة..

الدقيقة 77- الحكم يقرر احتساب ركلة جزاء لفريق اشبيلية وليس الريال بعدما تأكد من تعمد مليتياو رفع يده اليمنى لمنع عبور الكرة العرضية باليد!

الدقيقة 78- جوووووووووووووووووووووول، اشبيلية يسجل الهدف الثاني عن طريقة ايفان راكيتيتش من ركلة جزاء احتسبت ضد ميليتاو بداعي لمس كرة عرضية من ركنية باليد.

راكيتيتش يسجل هدف اشبيلية الثاني امام ريال مدريد في الليجا
راكيتيتش يسجل هدف اشبيلية الثاني امام ريال مدريد في الليجا – صور AFP

الدقيقة 79- نزول هازارد بدلاً من فينسيوس جونيور في تشكيلة ريال مدريد

الدقيقة 93- جووووووووووووووووووووووووووووووول، توني كروس يسجل هدف تعادل ريال مدريد 2-2 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، حوالي 30 ياردة، اصطدمت في قدم احد زملاءه داخل المنطقة لتغير اتجاهها لتذهب الى عكس اتجاه بونو الذي قفز على يمينه ليجد الكرة في يساره.

الدقيقة 96- بووووووووووووووووووووم،، تصويبة قوية وذكية بباطن القدم لكارلوس كاسيميرو، تمر جوار القائم الايسر لبونو بنصف ياردة، يا لها من فرصة كادت تحسم اللقاء لصالح الريال!

الدقيقة 97- صافرة نهاية المباراة بالتعادل الايجابي ..

مدرب اشبيلية لوبيتيجي يدفع ثمن التغييرات الغريبة التي اجراها في الدقائق الخمس الاخيرة من الوقت الاصلي، بسحب اوكامبوس وراكيتيتش، ليفقد الهيمنة على الوسط وبالتالي خسارة النقاط الثلاث، وكاد يخسر النقطة لو امتد اللعب لدقيقة اضافية في الوقت الضائع.

هذه النتيجة تبعد اشبيلية عن اللقب، فقد بات على مسافة ست نقاط من اتلتيكو مدريد قبل ثلاث جولات، بينما لا يزال امل الريال والبرسا قائمًا حتى الجولة الاخيرة.

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني