أهداف

فيديو | مشاهدة اهداف مباراة ليفربول وساوثامبتون فى الدوري الانجليزي

شاهد فيديو اهداف مباراة ليفربول وساوثامبتون في الدوري الانجليزي، ضمن مباريات اليوم السبت 8-5-2021، لحساب الجولة 35، والتي أقيمت على ملعب آنفيلد روود.

استعاد ليفربول مذاق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتغلب على ساوثهامبتون بثنائية نظيفة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة ليصعد إلى المركز السادس، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد تقام يوم الخميس المقبل إلى جانب مبارياته في المراحل الثلاث المتبقية من المسابقة، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 37 نقطة في المركز السادس عشر.

وانتزع ليفربول بذلك المركز السادس من توتنهام الذي تجمد رصيده عند 56 نقطة بعد أن خسر أمام ليدز يونايتد 1 / 3 في وقت سابق اليوم.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدف نظيف، جاء الهدف فى الدقيقة 31 عبر السنغالي “ساديو ماني” بعد ان حول كرة عرضية مُتقنة من “محمد صلاح” بضربة رأسية الى الشباك.

وخلال الشوط الثاني وفى الوقت القاتل عند الدقيقة 90 أضاف البديل “تياجو ألكانتارا” الهدف الثاني لليفربول بتسديدة بباطن القدم من خارج منطقة الجزاء.

ولم يلعب ليفربول في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي، امام مانشستر يونايتد بسبب اقتحام جماهير الأخير ملعب المباراة، وقررت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة إقامتها يوم الخميس القادم 13 مايو على نفس الملعب “أولد ترافورد”.

وسعى اليوم ليفربول إلى تحقيق الفوز على ساوثامبتون اليوم، لمواصلة السعي وراء خطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لإنقاذ موسمه.

مقالات ذات صلة