الأخبار الرياضية

أسامة نبيه يتقدم باستقالته من جهاز الزمالك بعد خناقة نجله مع عبدالله جمعة

تقدم أسامة نبيه المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باعتذار رسمي عن استكمال مهته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد غيابه عن التدريب الذي أقيم اليوم السبت.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام أحداثها علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأبدى أسامة نبيه عدم رغبته في الاستمرار رفقة الجهاز الفني لنادي الزمالك، إلا أن مجلس الإدارة يدرس الأمر وسيجتمع بالمدرب العام خلال الساعات المقبلة، من أجل بحث تفاصيل اعتذاره.

ووفقًا لمصادر داخل نادي الزمالك، فأن إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، تناقش ملف رحيل اسامة نبيه خلال الساعات المقبلة، كما أن المدرب لديه عدة عروض من أندية محلية على رأسها غزل المحلة.

وأوضحت المصادر، بأن هناك أعضاء في مجلس إدارة النادي يرغبون في بقاء نبيه، نظرًا لخبراته الكبيرة، مع الفريق، بالإضافة إلى عنصر الاستقرار الذي يرغب مسئول النادي في فرضه على فريق الكرة.

سبب استقالة اسامة نبيه من جهاز الزمالك

قالت مصادر، أن الأزمة بدأت بين شوطي مباراة المصري، عندما اعترض عبدالله جمعة ظهير ايسر الفريق علي قرار تبديله عن طريق كلام غير مقبول ومباشر علي المدرب العام، وتدخل يوسف أسامه نبيه نجل المدرب والذي كان غاضبًا من كلام عبدالله جمعة تجاه والده بين شوطي المباراة.

وبعد انتهاء المباراة دخل يوسف نبيه مع عبدالله جمعة في مشاداة كلامية، بسبب ما قيل منه تجاه والده، لذلك مجلس إدارة الزمالك غاضب من يوسف أسامة نبيه بسبب تدخله في أزمة غير مسؤول عنها.

مقالات ذات صلة