أهداف المبارياتأوروبابث مباشر مباريات اليومسوق الانتقالات الانجليزيسوق الانتقالات الفرنسيفيديو

دوري ابطال اوروبا | شاهد فيديو هدف محرز في باريس سان جيرمان بإياب نصف النهائي

محرز يضع مانشستر سيتي في المقدمة..

افتتح مانشستر سيتي التسجيل في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 11 دقيقة فقط من بداية الشوط الأول، عن طريق هدف سجله نجم منتخب الجزائر رياض محرز بتسديدة جميلة من زاوية ضيقة.

وتابع رياض محرز تسديدة البلجيكي كيفين دي بروينه التي ارتدت من جسد أحد مدافعي باريس سان جيرمان، بتسديدة رائعة على أقصى يمين الحارس كيلور نافاس.

وكانت لعبة الهدف قد بدأت عن طريق الظهير الأيسر الدولي الأوكراني زينشينكو الذي مَهد عرضية أرضية أمام دي بروينه على حافة منطقة الجزاء ليسدد البلجيكي في جسد المدافع لترتد وتجد محرز المتابع.

وكان مان سيتي قد تمكن من هزيمة باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بهدفين لهدف على ملعب حديقة الأمراء ليضع قدمًا في النهائي الحلم الذي لم يسبق وتأهل له أبدًا.

دوري ابطال اوروبا | شاهد فيديو هدف محرز

اضغط هنا

 

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى