البث المباشربث مباشرسوق الانتقالات الانجليزي

بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي

تابع لايف مواجهة اليونايتد والريدز في البريميرليج اليوم 2 مايو 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي، في قمة مباريات اليوم 2-5-2021، لحساب الجولة 34.

يستقبل مانشستر يوناتيد غريمه ليفربول على ملعب أولد ترافورد، في كلاسيكو إنجلترا المرتقب والذي سيلعب دورًا كبيرًا سواء في حسم اللقب لصالح مانشستر سيتي، أو إبتعاد الريدز عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2022.

ويدخل مانشستر يونايتد الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على روما بنتيجة (6-2) في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، كما لم يعرف طعم الخسارة في آخر 13 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي، فاز في 7 مناسبات، وتعادل 6 مرات.

ويبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق الانتصار على ليفربول، من أجل تأجيل تتويج مانشستر سيتي باللقب حتى الجولة القادمة، بعدما فاز الأخير على كريستال بالاس بهدفين نظيفين أمس السبت لحساب الجولة الحالية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي وبفارق 13 عن المتصدر مانشستر سيتي، ويمتلك اليونايتد 67 نقطة في رصيده، جمعهم من 19 انتصار، و10 تعادلات.

في المقابل، يدخل ليفربول الكلاسيكو بشعار لا بديل عن الفوز، من أجل البقاء داخل دائرة المنافسة على الدخول في المربع الذهبي وضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا 2022.

ووقع ليفربول في فخ التعادل أمام نيوكاسل في الجولة الماضية، في سيناريو متكرر كما حدث قبلها بجولة واحدة أمام ليدز يونايتد، حيث تقدم في النتيجة حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يتلقى هدف التعادل بطريقة ساذجة.

وفقد بذلك ليفربول 4 نقاط في آخر مباراتين، كانت ستضعه في المركز الخامس بدلًا من وست هام يونايتد، وتقربه من تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

ويتواجد ليفربول حاليًا في المركز السادس وفي رصيده 54 نقطة، ويفصله نقطة واحدة عن الخامس وست هام يونايتد الذي سيواجه بيرنلي غدًا، و7 نقاط عن الرابع تشيلسي الفائز على فولهام أمس لحساب الجولة الحالية.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”، كما تذاع على قناة سبورت تي في 2 البرتغالية، وسكاي سبورتس بريميرليج البريطانية.

ويدير لقاء مانشستر يونايتد وليفربول الحكم الإنجليزي “مايكل أوليفير”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت الإمارات.

مانشستر يونايتد ليفربول

ملعب أولد ترافورد

الدوري الانجليزي (الجولة 34)

ألغيت

  • أهلاً وسهلًا بكم في بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول في البريميرليج.
  • قم تحديث هذه الصفحة “ريفريش” لمتابعة احداث المباراة أول بأول.
  • أصحبكم على مدار هذا اللقاء المرتقب (دقيقة بدقيقة) من مركز البث المباشر بموقع ميركاتو داي (مهاب زايد).
  • تشكيلة ليفربول الاساسية: أليسون بيكر – أندرو روبرتسون – ناثانيل فيليبس – أوزان كاباك – ألكسندر أرنولد – تياجو ألكانتارا – فابينيو تافاريس – جيمس ميلنر – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.
  • تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية: دين هندرسون – وان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – لوك شاو – سكوت ماكتوميناي – فريد – ماسون جرينوود – برونو فيرنانديز – بول بوجبا – ماركوس راشفورد.
  • بحسب قناة بين سبورت فإن رابطة الدوري الانجليزي الممتاز قررت تأخير انطلاق المباراة لمدة ساعتين بسبب اقتحام جماهير مانشستر يونايتد ملعب أولد ترافورد.
  • وكشفت الصحف الإنجليزية، أن قرابة 200 مشجع من جماهير مانشستر يونايتد أقتحموا ملعب أولد ترافورد للاعتراض على سياسة ملاك النادي “الجلايزر”، والاشتراك في إنشاء بطولة دوري السوبر الأوروبي.
  • وأعلن نائب الرئيس التنفيذي لفريق مانشستر يونايتد “إد وودوارد”، أنه سيترك منصبه بحلول نهاية العام وسط تداعيات مشروع دوري السوبر، ولكن على ما يبدو أن تلك الخطوة لم تكن كافية لامتصاص غضب الجماهير.
  • الشرطة تحاول إبعاد الجماهير عن ملعب أولد ترافورد ولكن دون جدوى.
  • يحدث الآن خارج ملعب أولد ترافورد: اشتباكات عنيفه بين الشرطة والجماهير.
  • عاجل ورسميًا: قررت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز، إلغاء مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي اليوم، وتأجيلها إلى أجل غير مسمى، لأسباب أمنية.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى