الأخبار الرياضية

زيدان يفك الشفرة بالدكة ويقود الريال لهزيمة اوساسونا في الليجا

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني، ضمن مباريات اليوم السبت 1-5-2021، لحساب الجولة 34.

فك مدرب ريال مدريد “زين الدين زيدان” شفرة ضيفه اوساسونا بفضل دكة البلاء، وحقق فوزاً ثميناً بنتيجة 2-صفر، ليواصل مطاردته للمتصدر أتلتيكو مدريد.

ورفع الريال رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر ، والذي فاز على إلتشي 1 / صفر اليوم أيضا في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وانفرد الريال بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثالث ، والذي يلتقي فالنسيا غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وانتهت نتيجة الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى سجل المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو هدف التقدم للفريق الملكي في الدقيقة 76، وفي الدقيقة 80 سجل الريال هدفه الثاني في المباراة بتوقيع البرازيلي الآخر كاسيميرو.

  • ريال مدريد نظيره اوساسونا على ملعب الفريدو دي ستيفانو، وعينه على تحقيق الفوز من أجل البقاء داخل المنافسة على تحقيق لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي.

    وتنفس ريال مدريد الصعداء، بعدما خسر برشلونة أمام غرناطة في مباراة مؤجلة، ليبقى النادي الملكي في المركز الثاني خلف المتصدر اتلتيكو مدريد بفارق نقطتين، وفي رصيده 71 نقطة.

    وأدى تعادل ريال مدريد أمام بيتيس في الجولة الماضية إلى تمديد سلسلته الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني إلى 13 مباراة، فمنذ خسارته أمام ليفانتي في الجولة 21، حقق بعدها 9 انتصارات، و4 تعادلات.

مقالات ذات صلة