آسياخبر عاجلسوق الانتقالات الاماراتيسوق الانتقالات السعودي

ابطال اسيا | عبد الله الحمدان جاهز لمباراة الهلال وشباب الاهلي دبي

عبد الله الحمدان يعزز الخيارات الهجومية لروجيرو ميكالي في الجولة الأخيرة..

سمح طبيب نادي الهلال السعودي للمدير الفني للفريق بضم نجم هجوم منتخب السعودية الأولمبي عبد الله الحمدان في قائمة الهلال المشاركة في مباراة شباب الأهلي دبي بختام دور مجموعات دوري ابطال اسيا اليوم الجمعة 30 أبريل.

وانضم عبد الله الحمدان إلى قائمة اللاعبين المعسكرين للقاء الهلال وشباب الأهلي دبي بعدما ظهر بمستوى متميز في التدريبات الجماعية الأخيرة قبل 24 ساعة من المباراة.

وقد يشارك عبد الله الحمدان أمام شباب الأهلي دبي، بعدما حُسمت أمور المجموعة الأولى بتأهل الهلال صحبة فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي.

وكان عبد الله الحمدان /21 عامًا/ قد تغيب عن جميع مباريات الهلال في مجموعات دوري أبطال آسيا بداعي الإصابة التي ألمت به مطلع شهر مارس الماضي في إحدى مباريات الدوري السعودي.

وشارك الحمدان في 6 مباريات فقط في الدوري السعودي، منذ انضمامه لصفوف الهلال خلال الميركاتو الشتوي 2021 قادمًا من الشباب، لم يستطع فيهم أن يهز الشباك ولا مرة.

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى