أخبار المحترفون العربأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأوروبا

صور محرز..قصة هدف فوز مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان

نجم الجزائر يفعلها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويواصل رفع رأس جوارديولا..

سجل النجم منتخب الجزائر رياض محرز هدف فوز مانشستر سيتي بمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الاربعاء، أمام باريس سان جيرمان، ليضع النادي الانجليزي قدمًا في نهائي ملعب أتاتورك.

جاء هدف فوز مانشستر سيتي عن طريق رياض محرز في الدقيقة 71 من ركلة حرة مباشرة، نفذها من حوالي 23 ياردة بطريقة فنية مذهلة، بعدما اتفق مع البلجيكي كيفين دي بروينه على التكفل بالتصويب.

ويُعد هذا الهدف هو الثاني بالنسبة لنجم منتخب الجزائر رياض محرز مع مان سيتي في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، بعدما سجل في إياب ربع النهائي أمام بوروسيا دورتموند، عندما فاز السيتي بهدفين لهدف على ملعب سيجنال إدونا بارك في وقت سابق هذا الشهر.

وكان رياض محرز قد ساهم بصورة ملموسة في تتويج مانشستر سيتي بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مطلع هذا الأسبوع، بعدما قدم مستوى مذهل أمام توتنهام هوتسبير.

صور محرز..قصة هدف فوز مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان

ألتقطت صور عدة للنجم رياض محرز في هذه الأمسية، حيث مَثل تواجده لحظة تاريخية في تاريخ الجزائر، كَونه ثالث لاعب جزائري في التاريخ يتمكن من المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الثنائي رابح مادجر نجم بورتو في الثمانينيات، وعلي بن عربية نجم باريس سان جيرمان في التسعينيات.

مقالات ذات صلة