آسيافيديوفيديو أهداف مباريات اليوم

فيديو | شاهد اهداف مباراة الريان وجوا في دوري أبطال آسيا

مشاهدة اهداف مواجهة الريان وجوا في التشامبيونزليج الآسيوي اليوم 26 أبريل 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الريان وجوا في دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 26-4-2021، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

تعادل نادي الريان القطري مع جوا الهندي (1-1)، اليوم الاثنين، على ملعب بانديت جواهر لال نهرو بمدينة جوا الهندية، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2021.

وتقدم نادي جوا في الدقيقة الثالثة عن طريق “خورخي اورتيز”، قبل أن يدرك الريان هدف التعادل عن طريق “علي فريدون” في الدقيقة الدقيقة (90).

وبهذا التعادل رفع جوا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، كما أصبح رصيد الريان نقطتين في المركز الرابع، ليفقد الفريقين بشكلٍ رسمي كل فرص التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وبدأ جوا المباراة بقوة ليفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة إثر تمريرة طويلة وصلت خلف المدافعين إلى خورخي اورتيز ليتخلص من الحارس سعود عبدالله ويسدد في الشباك الخالية.

ولكن الريان نجح في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني عندما أرسل عبدالعزيز حاتم تمريرة عرضية من الجهة اليمنى وصلت على القائم القريب إلى علي فريدون ليسدد من اللمسة الأولى في الشباك.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فوز الوحدة الإماراتي على بيرسيبوليس الإيراني بنتيجة (1-0)، على نفس الملعب، والتي أقيمت اليوم الاثنين، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش.

وتأهل بذلك فريق بيرسيبوليس (12 نقطة)، والوحدة (10 نقاط) إلى دور الـ16، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس القادم، حيث يلتقي بيرسيبوليس مع الريان، وجوا مع الوحدة.

فيديو اهداف الريان وجوا

اضغط هنا

مقالات ذات صلة