بث مباشر | مشاهدة مباراة الشارقة والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

تابع لايف مواجهة الشارقة والقوة الجوية في التشامبيونزليج الآسيوي اليوم 26 أبريل 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الشارقة والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 26-4-2021، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

يتطلع نادي الشارقة الإماراتي إلى تعزيز صدارته للمجموعة الثانية، عندما يلتقي مع القوة الجوية العراقي، اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الشارقة بالإمارات، ضمن الجولة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2021.

وتعادل الشارقة في الجولة الماضية أمام باختاكور بنتيجة (1-1)، وسيسعى اليوم إلى تحقيق الانتصار الثالث في دور المجموعات من أجل الإقتراب أكثر من حسم تأهله إلى الأدوار الإقصائية قبل جولة واحدة من نهاية هذا الدور.

ورغم صعوبة موقف فريق القوة الجوية تجاه التأهل إلى دور الـ16، بعدما جمع نقطتين فقط من 4 مباريات، إلا أنه ما زال يمتلك فرصة خطف إحدى بطاقتي التأهل شريطة تحقيقه الانتصار على الشارقة في مباراة اليوم، وباختاكور في الجولة الأخيرة.

ويتصدر الشارقة الإماراتي ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، ويحتل تركتور سازي تبريز الإيراني المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي باختاكور الأوزبكي في المركز الثالث بـ3 نقاط في رصيده، بينما يتذيل القوة الجوية الترتيب وفي جعبته نقطتين.

وتذاع مباراة الشارقة والقوة الجوية على الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، المنصة السعودية “GSA live”، بصوت المعلق الرياضي السعودي “محمد الخامسي”.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الشارقة والقوة الجوية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 22:00 بتوقيت الإمارات.

القوة الجوية (2-3) الشارقة

دوري ابطال اسيا (الجولة الخامسة – دور المجموعات)

ملعب مدينة الشارقة بالإمارات

انتهت

تشكيلة القوة الجوية الاساسية | فهد طالب – أحمد ابراهيم – سامح سعيد – ابراهيم بايش – همام طارق – شريف عبد الكاظم – علي كاظم – محمد علي عبود – مصطفي محمد – حسن رائد – جيفرسون كولازوس.

تشكيلة الشارقة الاساسية | عادل الحوسني – شاهين عبدالرحمن – كايو – محمد عبدالباسط – خالد با وزير – علي الظنحاني – عبدالله غانم – خالد الظنحاني – سالم صالح – لوان بيريرا – أوتابيك شوكوروف.

أحداث المباراة

  • الدقيقة (15) – جول – جيفرسون كولازوس – القوة الجوية
  • الدقيقة (25) – جول – خالد با وزير – الشارقة
  • الدقيقة (35) – جول – سالم صالح – الشارقة
  • الدقيقة (52) – جول – جيفرسون كولازوس – القوة الجوية
  • الدقيقة (60) – جول – سالم صالح – الشارقة