برشلونة يخطط لاستغلال تعثر الريال امام بيتيس بهزيمة فياريال في الجولة 32 من الليجا

يدخل فريق رونالد كومان المباراة وعينه على النقاط الثلاث، واستغلال تعثر الغريم ريال مدريد المتعادل مساء السبت أمام ريال بيتيس، والانفراد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ولكن المهمة لن تكون بالسهلة أمام الغوصات الصفراء فياريال، الذي يقدم موسمًا مميزًا مع المدرب أوناي إيمري، حيث يحتل المركز السابع في الليجا بفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد الخامس، كما تأهل إلى المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي لمواجهة آرسنال الإنجليزي.

ويدخل أصدقاء ليونيل ميسي مباراة فياريال وبجعبتهم 68 نقطة من 31 مباراة خلف أتليتكو مدريد أول الترتيب بفارق 5 نقاط، مع مباراة أقل لنادي برشلونة.

وكانت الغلبة للنادي الكتالوني في آخر 5 مباريات جمعته مع فياريال، الذي لطالما عمل له برشلونة ألف حساب عند مواجهته في الدوري الإسباني أو الكأس المحلية، مع ذلك حقق برشلونة الفوز في 4 مباريات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة فياريال وضيفه برشلونة اليوم الأحد 24 أبريل 2021، الموافق 13 رمضان 1442، بداية من الساعة 17:15 بتوقيت السعودية، 16:15 بتوقيت مصر، 14:15 بتوقيت جرينتش، بقيادة الحكم “كارلوس ديل سيرو”.

تنقل مباراة برشلونة وفياريال على قناة بي ان سبورت HD1، عبر القمر الصناعي نايل سات، وقمر سهيل سات، بالإضافة إلى بي ان سبورتس كونكت.

ويتولى التعليق على مباراة برشلونة وفياريال المعلق الرياضي “حسن العيدروس”، كما يمكن متابعتها عبر موقع ميركاتو داي في بث حي ومباشر دقيقة بدقيقة، وعلى مختلف القنوات الرياضية الأجنبية.

وتتولى قنوات بي ان سبورتس الفرنسية، وبي ان سبورتس الإنجليزية نقل مباراة برشلونة وفياريال، بجانب قناة موفيستار بلوس لا ليجا، وبي تي سبورت البريطانية، ودي جي سبورتس الرومانية، ودازن الألمانية، وإيلفين سبورتس البرتغالية، وقنوات أخرى عديدة.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني – يلا شوت

موضوعات قد تهمك