بث مباشر

ملخص السد ضد الوحدات 23-4-2021 في دوري ابطال اسيا

يتجدد اللقاء بين الوحدات الأردني والسد القطري، اليوم الجمعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

وفاز الوحدات دون انتصار في دور المجموعات من دوري ابطال اسيا 2021، حيث تعادل في الجولة الأولى مع النصر، وخسر في الثانية والثالثة أمام فولاد، والسد على الترتيب.

ويتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام فولاد خوزستان الإيراني، ويأتي السد القطري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل الترتيب الوحدات الأردني بنقطة واحدة في رصيده.

وتذاع مباراة السد والوحدات على الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، المنصة السعودية “GSA”، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عبد الله الغامدي”.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السد والوحدات في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية وقطر والاردن، 22:00 بتوقيت الإمارات.

الوحدات (0-2) السد

ملعب الأمير فيصل بن فهد (الرياض-السعودية)

دوري أبطال آسيا (المجموعات – الجولة 4)

انتهت

تشكيلة الوحدات اليوم: عبد الله الفاخوري فراس شلباية عبد العزيز نداي يزن العرب إبراهيم جوابرة خالد عصام صالح راتب أحمد إلياس رجائي عايد طارق خطاب أحمد سمير.

تشكيلة السد اليوم: مشعل برشم بيدرو كورياخوخي بوعلامنام تاي هيعبد الكريم حسن طارق سلمان محمد وعد حسن الهيدوس سانتي كاثورلا جيليرمي دوس سانتوس بغداد بونجاح.

  • 13″ جوووووول…السد يتقدم على الوحدات 1/صفر (سانتي كاثورلا – ركلة جزاء)
  • 90″ جووووووول…السد يسجل الهدف الثاني 2/صفر (علي أسد الله – تسديدة من داخل المنطقة)

مقالات ذات صلة