أخبار الرياضةسوق الانتقالات المصريمباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي فى الدوري المصري We “استغلال مثالي لهدية سموحة”

ماذا حدث فى مواجهة الزمالك والانتاج فى الدوري اليوم الخميس 22 أبريل 2021؟

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي في الدوري المصري We، ضمن مباريات اليوم الخميس 22-4-2021، لحساب الجولة 16 من المسابقة.

حقق الزمالك فوزاً سهلاً أمام متذيل جدول الترتيب ومضيفه فريق الانتاج الحربي بنتيجة 2-صفر، فى المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على ستاد السلام بالقاهرة.

بهذه النتيجة استغل الزمالك هدية سموحة الذي اسقط الاهلي فى فخ الخسارة يوم أمس بنتيجة 2-1 استغلال مثالياً بتوسيع الفارق الى 6 نقاط فى صدارة جدول الترتيب.

تقدم الزمالك فى نتيجة المباراة عند الدقيقة 22 من ركلة جزاء سددها بنجاح المغربي “أشرف بن شرقي”، قبل أن يُضيف المغربي الآخر حميد أحداد الهدف الثاني للنادي الملكي فى الدقيقة 40 بعد ان استغل خطأ سادج من مدافع الانتاج لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-صفر.

  • اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربي

وشهدت المباراة تعرض محمد عبد الغني لاعب الزمالك للطرد، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 51 بعد تدخل قوي على أحد لاعبي الانتاج.

كان نادي الزمالك قد تعرض للهزيمة في مباراته الأخيرة في الدوري المصري، والتي كانت ضد غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 2-1، ليتوقف رصيده عند النقطة 33 في الصدارة، ويصبح الفارق بين القلعتين البيضاء والحمراء هو 3 نقاطٍ فقط.

لعب الزمالك حتي الآن 16 مباراة فى الدوري المصري هذا الموسم، استطاع ان يحقق الفوز فى 11 مباريات، وتعادل فى 3 مباريات، وتعرض الملكي للخسارة فى لقاءين.

على الجانب الآخر يقبع الانتاج الحربي فى قاع ترتيب الجدول (المركز 18 والأخير) برصيد 12 نقطة، بعد ان خاض 18 مباراة، حقق الفوز فى مبارتين فقط، وتعادل فى ست مباريات، وتعرض لعشر هزائم.

جدير بالذكر ان آخر لقاء جمع بين الفريقين كان فى الدوري المصري الموسم المنصرم، والذي شهد فوز الزمالك بهدف نظيف، سجله اللاعب “مصطفي محمد” الذي يلعب حالياً فى نادي جالطه سراي التركي.