أخبار الرياضةسوق الانتقالات الإسبانيمباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي فى الدوري الاسباني “خماسية مدمرة في كامب نو”

ماذا حدث فى مواجهة برشلونة وخيتافي فى الليجا اليوم الخميس 22 أبريل 2021؟

تعرف على نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي فى الدوري الاسباني، ضمن مباريات اليوم الخميس 22-4-2021، لحساب الجولة 31 من مسابقة الليجا.

أكتسح برشلونة ضيفه خيتافي بخماسية مدمرة على ملعب كامب نو مقابل هدفين، فى مباراة شهدت تألق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل هدفين وبصناعة آخر.

وارتفع رصيد برشلونة، المنتشي بتتويجه بلقب كأس ملك إسبانيا هذا الموسم يوم السبت الماضي، إلى 68 نقطة، متفوقا بفارق نقطة على أشبيلية، الذي تراجع للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يبتعد بفارق خمس نقاط خلف أتلتيكو مدريد (المتصدر)، علما بأن الفريق الكتالوني مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، توقف رصيد خيتافي، الذي لم يحقق فوزا للمباراة السابعة على التوالي، عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

وافتتح برشلونة باب التسجيل مُبكرا بعدما نجح ليونيل ميسي في هز شباك خيتافي عند الدقيقة الثامنة، إثر تمريرة بينية ضرب سيرجيو بوسكيتس بها دفاعات خيتافي، استلمها النجم الأرجنتيني ثم سددها في الجهة البعيدة عن حارس المرمى.

واستطاع خيتافي إدراك التعادل سريعا بهدية قدمها الفرنسي كليمنت لينغليت مدافع برشلونة، بعد أن ارتطمت به كرة طائشة وغيرت طريقها نحو الشباك مع حلول الدقيقة 12.

المدافع المغربي سفيان شاكلا والحارس دافيد سوريا أصرَا أن يكونا أكثر كرما من لينغليت، وردا الهدية بطريقة أكثر غرابة في الدقيقة 28، بعدما حاول الأول إرجاع الكرة إلى الثاني بتمريرة خفيفة، تسبب غياب التفاهم بينهما في إدخالها الشباك هدفا ثانيا لبرشلونة.

ومن تمريرة أخرى مميزة للاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، أحرز ليونيل ميسي ثالث أهداف الفريق الكتالوني مع حلول الدقيقة 33، بتسديدة ارتدت من القائم ثم عادت إليه ليُسكنها الشباك بمحاولة ثانية ناجحة.

واستمرت وتيرة اللعب الهجومي لعناصر برشلونة في الشوط الثاني، مع بعض المحاولات من قبل خيتافي، أثمرت عن هدف ثان سجله أنس أونال في الدقيقة 69، قبل أن يُعيد المدافع رونالد أروخو الأمور إلى ما كانت عليه بهدف رابع للكتلونيين جاء عند الدقيقة 87.

ومع دخول المباراة في وقتها البديل اختتم الفرنسي أنطوان جريزمان خماسية برشلونة بهدف وقع عليه من علامة الجزاء.