آسيامباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي السعودي والشرطة العراقي في دوري ابطال اسيا «الراقي يُغير المشهد»

ماذا حدث في مباراة الاهلي والشرطة اليوم؟

تعرف علي نتيجة مباراة الاهلي السعودي والشرطة العراقي في دوري ابطال اسيا، التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة.

انتصر الاهلي على الشرطة العراقي بنتيجة 3/صفر، علمًا بأنه قد أنهى الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفين، وانتظر “الراقي” حتى الدقيقة 93 لإضافة الهدف الثالث.

وتقدم عبد الله حسون بالهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 22 بعد تلقيه تمريرة من النجم السوري عمر السومة داخل منطقة الجزاء.

وعزز تقدم الأهلي “إدريس فتوحي” بتصويبة رائعة بباطن القدم في الدقيقة 37، أطلقها من حوالي 20 ياردة بعد متابعتها لعرضية عمر السومة التي شتتها الدفاع بطريقة خاطئة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع كلل “عبد الرحمن غريب” مجهوداته بتسجيل الهدف الثالث للأهلي إثر هجمة مضادة نموذجية قادها اللاعب البديل “حسين المقهوي” الذي شارك في الدقيقة 88، وبعد 3 دقائق فقط صنع الهدف.

وبهذه النتيجة نجح النادي الاهلي السعودي في تغيير الصورة الباهتة التي ظهر بها في مباراته الأولى أمام استقلال طهران الإيراني، عندما خسر بخمسة أهداف لهدفين، وواصل التعويض بتحقيق أول فوز له بعد تعادله أمام الدحيل القطري خلال الجولة الثانية.

واستفاد رفاق عمر السومة من الخسارة التي مُني بها استقلال طهران في وقت سابق من مباريات اليوم أمام الدحيل القطري بنتيجة 3/4، ليصبح الصراع بينهم وبين الفريق الايراني خلال الجولات الثلاث المتبقية حتى نهاية شهر أبريل.

وتقدم الاهلي السعودي بعد هذا الفوز المريح إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط، ليعود إلى مضمار المنافسة أمام استقلال طهران صاحب المركز الثاني بـ 6 نقاط.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف المباراة

نتيجة مباراة الاهلي السعودي والشرطة العراقي في دوري ابطال اسيا «الراقي يُغير المشهد»
نتيجة مباراة الاهلي السعودي والشرطة العراقي في دوري ابطال اسيا «الراقي يُغير المشهد»

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى