آسياسوق الانتقالات السعوديمباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا «الزعيم ينفرد بالصدارة»

ماذا حدث في مواجهة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم 21 أبريل 2021؟

تعرف على نتيجة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم 21-4-2021، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

إنفرد نادي الهلال السعودي بصدارة المجموعة الأولى، بعد فوزه على استقلال دوشنبه الطاجيكي بنتيجة (3-1)، اليوم الأربعاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2021.

وسجل لفريق الهلال، المدافع علي البليهي في الدقيقة (39)، وهتان باهبري هدفين (52 و64)، في حين أحرز وحدت حنونوف هدف استقلال دوشنبه الوحيد عند الدقيقة (41).

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فوز أجمك الأوزبكي على شباب الأهلي دبي الإماراتي (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي.

ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات، لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة، مقابل 4 نقاط لكل من استقلال دوشنبه واجمك الأوزبكي، ونقطة لشباب الأهلي دبي الإماراتي.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الإمارات.

ودخل الهلال المباراة بقوة، وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة (12)، عندما أخطأ دفاع استقلال دوشنبه في إعادة الكرة للحارس رستم يتيموف فخطفها بافيتمبي جوميز وتخلص من الحارس ولكنه سدد من زاوية صعبة خارج المرمى.

وأضاع لوسيانو فييتو فرصة ثانية لفريق الهلال، عندما استلم جوميز كرة داخل المنطقة وهيأها أمام المهاجم الأرجنتيني في مواجهة المرمى لكن الأخير فقد توازنه لتذهب تسديدته فوق العارضة (23).

وواصل الهلال ضغطه على استقلال دوشنبه، حتى نجح في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة (39)، من ركلة ركنية وصلت من خلالها الكرة إلى هتان باهبري الذي هيأها أمام علي البليهي ليسدد في الشباك.

ولم يتأخر رد استقلال دوشنبه الذي أدرك التعادل إثر هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى وحدت حنونوف على حدود منطقة الجزاء ليسدد من اللمسة الأولى في الشباك (41)، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

الشوط الثاني

وبدأ الهلال الشوط الثاني بوقع بداية المباراة، ليسجل الهدف الثاني في الدقائق (52)، عن طريق هتان باهبري الذي استلم تمريرة محمد البريك وتقدم داخل المنطقة قبل أن يسدد على يسار حارس استقلال دوشنبه.

وواصل باهبري تألقه بتسجيل الهدف الثالث لفريق الهلال بطريقة رائعة، بعدما تابع كرة مرتدة من يد الحارس إثر انفراد جوميز ليسددها المهاجم السعودي ساقطة في الشباك (64).

وكان لوسيانو فييتو قريب من تسجيل الهدف الرابع لفريق الهلال في الدقيقة (70)، عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت في العارضة.

وتألق حارس استقلال دوشنبه “يتيموف” ليحرم البديل صالح الشهري من التسجيل بتسديده كرة من زاوية ضيقة أبعدها إلى ركلة ركنية عند الدقيقة (76)، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد لتنتهي المباراة بفوز الهلال على الفريق الطاجيكي بنتيجة (3-1).

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي
زر الذهاب إلى الأعلى