آسيامباريات اليوم

نتيجة مباراة القادسية والنصر في الدوري الكويتي STC «حمى البداية تصدم الضيوف»

القادسية يواصل ملاحقة العربي في صدارة الدوري الكويتي..

تعرف على نتيجة مباراة القادسية والنصر في الدوري الكويتي STC التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الاربعاء، لحساب الجولة 11 من البطولة، على ملعب محمد الحمد، وشهدت تفوق أصحاب الضيافة.

انتصر القادسية على النصر بنتيجة (0/2) في قمة مباريات اليوم بمسابقة الدوري الكويتي، ويرجع الفضل إلى تعامل الفريق بجدية فائقة مع حمى البداية خلال الشوط الأول.

واستطاع القادسية تسجيل هدف السبق في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق أحمد الظفيري، وبعد ثلاث دقائق فقط أضافعدي الصيفي الهدف الثاني، وسط ذهول لاعبي النصر.

وفي الدقيقة 37 كاد المخضرم بدر المطوع ينجح في إضافة الهدف الثالث لصالح القادسية لولا تعاطف العارضة مع حارس مرمى النصر محمد الحسينان الذي تفاجأ باسقاط رهيب للكرة من جانب المطوع على حدود منطقة الجزاء، ولم يحرك نحو الكرة ساكنًا للتهادى في العارضة وترتد إلى أحد المدافعين الذين مشط المنطقة على الفور.

وبدأ القادسية بخطة هجومية مكونة من أحمد الظفيري وبدر المطوع وعدي الصيفي ومن خلفهم عيد الرشيدي وسلطان العنزي، بينما قاد فهد الرشيدي خط هجوم النصر.

وعزز القادسية تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الكويتي STC برصيد 24 نقطة بفارق 4 نقاط واضحة عن نادي الكويت الكويتي.

ويتصدر مسابقة الدوري الكويتي فريق العربي برصيد 29 نقطة بفضل 9 انتصارات وتعادلين، دون أي خسارة حتى الجولة 11.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف المباراة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى