أخبار الرياضةسوق الانتقالات الالمانيمباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن فى الدوري الالماني

ماذا حدث فى مواجهة بايرن ميونخ وليفركوزن فى البوندسليجا اليوم 20 أبريل 2021؟

تعرف على نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن فى الدوري الالماني، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 20 أبريل 2021 لحساب الجولة 30، والتي استضافها ملعب أليانز آرينا بمدينة ميونيخ.

بات بايرن ميونخ على بعد خطوة واحدة من تعزيز رقمه القياسي بإحراز لقب الدوري الالماني (بوندسليجا) للموسم التاسع على التوالي، بعدما تغلب على باير ليفركوزن بنتيجة 2 / صفر، بينما تأكد هبوط شالكه إلى الدرجة الثانية إثر هزيمته أمام أرمينيا بيليفيلد بنتيجة صفر-1.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 71 نقطة في الصدارة ليوسع الفارق الذي يفصله عن لايبزج صاحب المركز الثاني إلى عشر نقاط، وبذلك بات بايرن ميونخ بحاجة إلى الفوز في مباراته أمام ماينز يوم السبت المقبل في المرحلة الـ31 من المسابقة ليحسم اللقب لصالحه.

وافتتح إيريك ماكسيم تشوبو موتينج التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة السابعة من المباراة ثم أضاف جوشو كيميش الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 13.

  • اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

وحقق بايرن ميونخ فوزاً مثيراً فى الجولة الماضية بالدوري الالماني على فولفسبورج بنتيجة 3-2، سجل للبافاري جمال موسيالا في الدقيقة 15 وتشوبو موتينج في الدقيقة 24 ثم أضاف موسيالا الهدف الثالث، أما لفولفسبورج فسجل فوتر فيجورست في الدقيقة 35 وماكسيميليان فيليب في الدقيقة 54.

أما المباراة الأخيرة لباير ليفركوزن فى الدوري الالماني فكانت أمام كولن وقد انتهت بنتيجة 3-0 للأخير، وسجل ليون بايلي في الدقيقتين 5 و76 إلى جانب موسى ديابي في الدقيقة 51.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 68 نقطة جمعهم من 21 فوز، وتعادل فى 5، وتعرض لثلاث هزائم، ويبتعد العملاق البافاري بفارق 7 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه فريق لايبزيج.

يذكر ان آخر مباراة جمعت بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن كانت فى الجولة الـ13 من البوندسليجا وشهد اللقاء فوز البافاري بنتيجة 2-1، سجل روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 43 و90، ولليفركوزن سجل باتريك ساتشيك في الدقيقة 14.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى