أهداف المبارياتسوق الانتقالات الانجليزيفيديومباريات اليوم
مُحدث

فيديو | مشاهدة اهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

شاهد اهداف مواجهة ليفربول وليدز فى البريميرليج اليوم الاثنين..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 19-4-2021، لحساب الجولة 32.

حرم ليدز يونايتد ضيفه ليفربول من الصعود إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تعادل معه بنتيجة 1-1، فى المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على ملعب ايلاند رود.

وتقدم ليفربول بهدف سجله النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 31 ثم أدرك ليدز يونايتد التعادل بهدف للاعب دييجو لورينتي في الدقيقة 87 .

ورفع ليفربول رصيده إلى 53 نقطة ليظل في المركز السادس بفارق نقطتين خلف وست هام صاحب المركز الرابع ونقطة واحدة خلف تشيلسي كما رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 46 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي.

وجاء التعادل في مباراة اليوم ليشكل كبوة أخرى لليفربول بعد أيام قليلة من وداع دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني، حيث تعادل الفريقان سلبيا يوم الأربعاء الماضي في إياب دور الثمانية بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

تقدم ليفربول فى نتيجة المباراة عند الدقيقة 31، بواسطة السنغالي “ساديو ماني”، بصناعة نموذجية من الظهير الأيسر ألكسندر أرنولد.

خلال الشوط الثاني استطاع ليدز يونايتد ان يتدارك هدف التعادل عند الدقيقة 87، عن طريق رأسية اللاعب “87 “دييغو يورينتي”.

وتواجد اليوم  النجم المصري “محمد صلاح” على دكة بدلاء ليفربول وحل محله البرتغالي “دييجوو جوتا”، وبدأت التشكيلة فى حراسة المرمي “أليسون بيكر”، وجاء رباعي خط الدفاع (اندي روبرتسون _ كاباك _ فابينيو _ ألكسندر أرنولد).

وفى خط الوسط لعب (ألكانتارا _ فينالدوم _ ميلنر)، وفى المقدمة الثلاثي (جوتا _ ماني _ فيرمينيو).

فى المقابل لعب ليدز يونايتد بطريقة 4-1-4-1 والمكونة من (إيلان ميسيلر) فى حراسة المرمي، ويأتي أمامه الرباعي (إزغان أليوسكي _ باسكال ستروجيك _ دييغو يورينتي _لوك أيلينج)، وفى خط الوسط (كالفين فيليبس _ جاك هاريسون _ تايلر روبيرتس _ ستيوارت دالاس _ هيلدر كوستا)، وفى المقدمة (باتريك بامفورد).

اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد فى الدوري الانجليزي

إليكم فيديو اهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى