أهداف المبارياتسوق الانتقالات التونسيفيديومباريات اليوم

فيديو | شاهد اهداف مباراة النجم الساحلي والصفاقسي في الدوري التونسي «كشريدة يصنع بالرأس»

شاهد اهداف النجم الساحلي والصفاقسي في قمة مباريات اليوم الأحد..

شاهد فيديو اهداف مباراة النجم الساحلي والصفاقسي في قمة مباريات اليوم الأحد بمسابقة الدوري التونسي 2021/2020، والتي أقيمت على ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس.

انتصر النجم الساحلي على الصفاقسي بنتيجة 2/1، وكان الطرف الأفضل أغلب فترات اللقاء، والأكثر خطورة على المرمى بفضل استحواذه وتحكمه في إيقاع اللعب.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النجم الساحلي بنتيجة 1/0، من علامة الجزاء، مع محاولات جادة من جانب الصفاقسي لهز شباك الحارس رامي القابسي الذي تألق بصورة ملحوظة في إبعاد بعض الكرات الصعبة.

وخاض النادي الصفاقسي مباراة الكلاسيكو أمام النجم بعد مناوشات مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، بسبب تزامن موعدها مع موعد سفر بعثة الفريق لمواجهة ساليتاس البوركينابي في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورفض الاتحاد التونسي لكرة القدم طلب الصفاقسي بتأجيل مباراة النجم الساحلي، لتقرر إدارة السي أس أس السفر بسبب إرتباط الفريق بالحجوزات لتذاكر الطيران وفندق الإقامة.

ولعب الصفاقسي أمام النجم اليوم بفريق الرديف، بدلاً من الانسحاب لتجنب خصم النقاط، وحاول الخروج بأقل الاضرار للحفاظ على هيبته ومكانته في الدوري التونسي، وكان ندًا قويًا على مدار الـ 90 دقيقة.

وشارك في تشكيلة الصفاقسي كل من “صبري بن حسين – نور الزمان الزموري – اسامة البحري – عزيز السايحي – حمدي السلامي – زكرياء المنصوري – عبد الله العامري – كامارا نابي – عزمي غومة – عثمان كامارا – بشير الغرياني”.

الصفاقسي يلعب بتشكيلة الرديف أمام النجم الساحلي في الدوري التونسي
الصفاقسي يلعب بتشكيلة الرديف أمام النجم الساحلي في الدوري التونسي

وسجل النجم الساحلي الهدف الأول عند الدقيقة 35 نفذها اللاعب الخبير “حمزة لحمر”، وضاعت بعدها عدة فرص سهلة لمضاعفة النتيجة، لكن حارس مرمى الصفاقسي “صبري بن حسين” تألق أمام ياسين الشيخاوي وحمزة لحمر.

وقلده حارس مرمى النجم “رامي القابسي” بتصدٍ مذهل لتصويبة عثمان كامارا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد رامي القابسي ليحمي مرماه من تسديدة خطيرة للاعب عثمان كامارا، حولها فيما بعد إلى ركنية من أمام أقرب لاعب متابع في الدقيقة 51.

وعلى عكس سير اللعب، سجل النجم الساحلي هدف قتل المباراة في الدقيقة 54 برأسية جميلة للاعب أيمن صفاقسي بعد تلقيه عرضية برأسية من الظهير الطائر وجدي كشريدة.

واستطاع فريق رديف الصفاقسي تضييق الخناق على النجم الساحلي في الدقائق الأخيرة من المباراة بفضل تسجيل نجمه الواعد “عثمان كامارا” لهدف تقليص الفارق في الدقيقة 67 بتسديدة مباغتة.

شاهد فيديو اهداف مباراة النجم الساحلي والصفاقسي

اضغط هنا

ملخص المباراة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى