البث المباشربث مباشرسوق الانتقالات التونسي
مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة الصفاقسي والنجم في الدوري التونسي

تابع لايف مواجهة الصفاقسي والنجم في الدوري اليوم 18 أبريل 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الصفاقسي والنجم في الدوري التونسي، ضمن مباريات اليوم الأحد 18-4-2021، لحساب الجولة 19.

يخوض النادي الصفاقسي مباراة الكلاسيكو أمام النجم على ملعب الطيب المهيري بالرديف، بعد مناوشات مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، بسبب تزامن موعد المباراة مع موعد سفره لمواجهة ساليتاس البوركينابي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورفض الاتحاد التونسي لكرة القدم طلب الصفاقسي بتأجيل مواجهته أمام النجم، لتقرر إدارة السي أس أس السفر إلى بنين حيث المكان الذي يستضيف مواجهته أمام ساليتاس، بسبب إرتباط الفريق بالحجوزات لتذاكر الطيران، وفندق الإقامة.

وقرر الصفاقسي اللعب أمام النجم اليوم بفريق الرديف، بدلًا من الانسحاب من أجل تجنب خصم النقاط، وسيحاول الخروج بأقل الاضرار للحفاظ على هيبته ومكانته في الدوري التونسي.

ويتواجد الصفاقسي في المركز الرابع بجدول الترتيب، وفي رصيده 34 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثالث “اتحاد بن قردان” الذي لعب 3 مباريات زائدة.

على الجهة المقابلة، يتطلع النجم إلى استغلال ظروف الصفاقسي من أجل إنتزاع الثلاث نقاط، لتعويض الخسارة الثقيلة أمام “الاتحاد المنستيري” في الجولة الماضية بنتيجة (3-1).

وتعد مواجهة الصفاقسي والنجم اليوم هي الثالثة في أقل من أشهر، حيث تقابل الفريقين مرتين في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، وانتهت المباراتين دون غالب ولا مغلوب (نتيجة الذهاب 0-0)، نتيجة الإياب (2-2).

بث مباشر الصفاقسي والنجم

تنقل مباراة الصفاقسي والنجم على قناة الوطنية التونسية 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي “حافظ بن عامر”، كما تذاع على قناة الكأس القطرية 2، بصوت المعلق القطري “محمد السعدي”.

ويدير لقاء الصفاقسي والنجم الحكم التونسي “أسامة بن اسحاق”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 13:30 بتوقيت تونس، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

الصفاقسي 1-2 النجم الساحلي

ملعب الطيب لمهيري (صفاقس)

الدوري التونسي (الجولة 19)

انتهت

تشكيلة النجم الساحلي اليوم: رامي القابسيغفران النواليحسين بن عيادةبليغ الجماليوجدي كشريدةفرج القيرمانيمحمد الحاج محمودحمزة لحمرياسين الشيخاويأيمن الصفاقسيالطيب المزياني.

تشكيلة الصفاقسي اليوم: صبري بن حسن – نور الزمان الزموري – اسامة البحري – محمد عزيز السايحي – حمدي السلامي – زكرياء المنصوري – عبد الله العامري – كامارا نابي – عزمي غومة – عثمان كامارا – بشير الغرياني.

  • 35″ جووووول…النجم الساحلي يتقدم على رديف الصفاقسي بالهدف الأول عن طريق ركلة جزاء نفذها «حمزة لحمر»
  • 40″ أووووووووه…عثمان كامارا يسدد كرة رائعة من داخل منطقة جزاء النجم الساحلي، يتصدى لها الحارس رامي القابسي لترتفع الكرة وترتطم في العارضة وتخرج.
  • 43″ انفراد صريح للنجم الساحلي، والحارس صبري بن حسن ينقذها ببراعة ويحولها ركنية.
  • 51″ أووووووووووو… تصويبة رائعة جدًا من عثمان كامارا يتصدى لها الحارس رامي القابسي بصعوبة كبيرة قبل أن تخرج ركنية.
  • 54″ جووووول…النجم الساحلي يسجل الهدف الثاني 2/0 برأسية جميلة من أيمن الصفاقسي بعد تلقيه رأسية من وجدي كشريدة داخل منطقة الستة ياردات.
  • 68″ جوووووول….عثمان كامارا يسجل هدف تقليص الفارق 2/1 بتسديدة قوية في زاوية صعبة على الحارس.
  • 70″ ضغط من النجم الساحلي لمحاولة تسجيل هدف قتل المباراة.
  • صافرة نهاية المباراة
  • النجم يرفع رصيده ل 46 نقطة بفارق 9 نقاط عن الترجي

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى