الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الهلال واهلي دبي في دوري ابطال اسيا «عودة الانتصارات للبيت الأزرق»

تعرف على نتيجة مباراة الهلال واهلي دبي في دوري ابطال اسيا، والمقرر لها ضمن 18 أبريل لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

عادت نغمة الانتصارات للبيت الازرق بعدما حقق الهلال السعودي انتصاره الأول في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا بنتيجة 2-صفر على شباب أهلي دبي الإماراتي.

وارتفع رصيد الهلال إلى أربع نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه استقلال دوشنبه، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما احتل أجمك وشباب الأهلي دبي المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.

وتقدم الهلال فى نتيجة المباراة بعدما أحرز الفرنسي بافيتيمبي جوميز الهدف الاول عند الدقيقة 13، مستغلا عرضية مُتقنة من محمد البريك، تابعها بقدمه داخل الشباك.

ومع حلول الدقيقة 28، عاد محمد البريك ليُرسل كرة أخرى مميزة وجدت البيروفي “أندري كاريلو” هذه المرة ليضعها هدفا ثانيا للهلال.

واستضاف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض لقاء الهلال واهلي دبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2021.

وتعادل الهلال في مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا هذا الموسم بنتيجة 2/2 أمام فريق أجمك الأوزبكي، بينما تعادل شباب الأهلي دبي من دون أهداف أمام استقلال دوشنبه.

ويتواجد نادي الهلال السعودي رفقة شباب اهلي دبي الإماراتي في المجموعة الأولى بمنافسات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، إلى جانب نادي استقلال دوشنبه من طاجاكستان، وأجمك الأوزبكي.

يذكر أن دور المجموعات في أبطال آسيا، يتم إقامته بنظام التجمع لكل مجموعة، وذلك بسبب قيود السفر بين البلدان في ظل انتشار فيروس كوروناالمستجد.

اضغط هنا لأستكمال قراءة تقرير نتيجة مباراة الهلال واهلي دبي فى دوري ابطال اسيا

مقالات ذات صلة