الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة يوفنتوس وأتلانتا في الدوري الإيطالي «يلا شوت»

تقديم ما قبل بداية مباراة اليوم بين يوفنتوس وأتلانتا في الدوري الايطالي، ضمن مباريات اليوم الأحد 18-4-2021، لحساب الجولة 31.

يستقبل نادي أتلانتا فريق يوفنتوس على ملعب جيويس، في مباراة نارية وحاسمة بمشوار الفريقين نحو حجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن المؤكد أن يوفنتوس لم يكن يتخيل نفسه خارج السباق على لقب الدوري الايطالي بعد الجولة 30، ولكن هذا ما حدث بالفعل، حيث يفصله 12 نقطة عن المتصدر “الانتر”، ونقطة عن الوصيف “ميلان”، ونقطة ايضًا عن خصمه اليوم أتلانتا الذي يقبع في المركز الرابع.

ليس هذا فحسب بل أصبح كريستيانو رونالدو” من مواجهة أتلانتا اليوم، بسبب معاناته من مشكلة عضلية تعرض لها في المباراة الماضية أمام جنوى، مؤكدًا اعتماده بشكلٍ أساسي على الارجنتيني باولو ديبالا.

وعلى مستوى الأرقام، أقترب أتلانتا من تكرار تفوقه للموسم الثالث تواليًا على يوفنتوس، من حيث تسجيل الأهداف، حيث أحرز لاعبو القديسين 71 هدفًا كأقوى خط هجوم في الدوري الايطالي حتى الآن، مقابل 61 هدفًا للبيانكونيري.

تنقل مباراة يوفنتوس وأتلانتا على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”، كما تذاع على قناة بريمير سبورتس 2 الآيرلندية.

ويدير لقاء يوفنتوس وأتلانتا الحكم الإيطالي “دانيلي أورساتو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت الإمارات.

ما قبل مباراة يوفنتوس وأتلانتا في الدوري الإيطالي «يلا شوت»

تشكيلة يوفنتوس الأساسية: تشيزني – خوان كوادرادو – ماتياس دي ليخت – جورجيو كيليني – أليكس ساندرو – ويستون ماكيني – رودريجو بنتانكور – أدريان رابيو – فيديريكو كييزا – باولو ديبالا – ألفارو موراتا.

تشكيلة اتلانتا الأساسية: بيرلويجي جوليني – رافاييل تولوي – خايرو بالومينو – بيرات ديمسيتي – روبن جوسينس – ريمو فريلير – يواكيم ماهلي – مارتن دي رون – ماتيو بيسينا – لويس مورييل – دوفان زاباتا.

  • الدقيقة (78): جول – وسلان مالينوفسكي – اتلانتا