بث مباشر

العالمي يستضيف الزعيم القطري في قمة الجولة الثانية بدوري ابطال اسيا

يستضيف ملعب مدينة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك) مباراة النصر والسد، في قمة مباريات اليوم السبت 17 أبريل بالجولة الثانية لمجموعات دوري ابطال اسيا، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم فولاذ خوزستان الإيراني والوحدات الأردني.

تنطلق مباراة النصر والسد في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

وتنقل المباراة على منصة GSA live السعودية بصوت المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي، بالاضافة إلى قناة سبور سمارت 2 التركية، وقناة نوفا سبورت البلغارية، وقناة سبورت 2 الأوكرانية، والأخيرة نقلت مباريات من الجولة الأولى لدور المجموعات.

وتعادل الفريقان في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري ابطال اسيا، حيث سقط النصر في فخ التعادل السلبي أمام الوحدات الأردني، بينما تعادل السد بصعوبة كبيرة أمام فولاذ الإيراني 1/1، بتسجيل مدافعه بوعلام خوخي هدف التعديل في الدقيقة 89.

وتقابل النصر والسد 4 مرات على مدار عامي 2019 و2020، وعكست النتائج تقارب كبير في مستوى الفريقين، لكن الأمر لا يبدو كذلك هذه الأيام، بسبب النتائج المتذبذبة للنصر في الدوري السعودي، والتألق الكبير للسد في الدوري القطري وتتويجه باللقب دون أي خسارة.

وتجاوز السد عقبة النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في عام 2019، بتحقيق الفوز بنتيجة 3/4 في مجموع المباراتين، علمًا بأنه خسر في الذهاب 1/2 وفاز في الإياب 1/3.

وعاد السد لمواجهة النصر خلال دور مجموعات نسخة 2020، وانتهت المباراتين بالتعادل الإيجابي 2/2 و1/1.

وخلال آخر 3 مباريات للفريقين على الصعيد المحلي، انتصر السد على الغرافة والريان ونادي قطر، بينما فاز النصر على الباطن 7/صفر ثم سقط أمام الفيصلي في كأس الملك وخسر من ضمك 2/3 في الدوري.

النصر 1-3 السد

ملعب مرسول بارك (الرياض-السعودية)

دوري ابطال اسيا (الجولة 2 – المجموعات)

انتهت

تشكيلة النصر اليوم: براد جونز سلطان الغنام عبد الله مادو عبد الإله العمري بيتروس ماتيوس سامي النعجي علي لاجامي علي الحسن عبد الفتاح عسيرينور الدين أمرابطعبد الرزاق حمدالله.

تشكيلة السد اليوم: مشعل برشمبيدرو كورياعبد الكريم حسن – – غييرمي دوس سانتوس بوعلام خوخي محمد وعد علي أسد نام تاي هي حسن الهيدوس سانتي كاثورلا بغداد بونجاح

  • 37″ جووووووووووول…عبد الرزاق حمدالله يسجل الهدف الأول لفريق النصر من ركلة جزاء.
  • 59″ جووووووووووول…السد يسجل هدف التعادل 1/1 ، عن طريق الاسباني سانتي كاثورلا.
  • 79″ جووووووووووووووووووول…النصر يسجل الهدف الثاني 1/2 عن طريق عبد المجيد الصليهم (صناعة سامي خليل النجعي)
  • 94″ جووووووووووووووووووووووووووول…النصر يسجل الهدف الثالث 1/3 عن طريق خالد الغنام.

مقالات ذات صلة