الأخبار الرياضية

تقديم.. العنابي الإماراتي يسعى لتعويض خسارة الجولة الأولى

العنابي الإماراتي يسعى لتعويض خسارة الجولة الأولى ضد جوا في دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم السبت 17-4-2021، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات المنقول بشكل حصري على منصة GSA live.

يتطلع نادي الوحدة الإماراتي إلى تعويض خسارة الجولة الأولى عندما يتقابل مع جوا الهندي على ستاد بانديت جواهر لال نهرو، الذي يحتضن مباريات المجموعة الخامسة.

وخسر الوحدة في الجولة الأولى أمام بيرسبوليس بهدفٍ دون رد، في المقابل خطف نادي جوا نقطة من أمام الريان القطري، بعد تعادلهما سلبًا (0-0).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم السبت، الريان القطري مع بيرسيبوليس الإيراني على ذات الملعب، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

وتذاع مباراة الوحدة وجوا على الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، المنصة السعودية “GSA”، بصوت المعلق السعودي “عبد العزيز السبر”، كما تذاع على قناة سبور سبورت التركية المتواجدة على القمر الصناعي تركسات على تردد 10970.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوحدة وجوا في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش، 16:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت الإمارات.

الوحدة 0-0 جوا

ستاد بانديت جواهر لال نهرو

دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة 2)

انتهت

تشكيلة الوحدة اليوم: محمد الشامسي – لوكاس بيمنتا – خليل إبراهيم – تيم ماتافز – إسماعيل مطر – عبد الله الكربي – لي ميونج جوو – أحمد راشد – فارس جمعة – عبد الله حمد – عمر خربين.

تشكيلة جوا اليوم: ديراج سينغ – سانسون بيريرا – إيفان جونزاليز – جيمس دوناشي – خورخي أورتيز ميندوزا – براندون فيرنانديز – أليكساندر روماريو – سيريتون فيرنانديز – إدواردو بيلايز – جلان مارتينيز – إشان بانديتا.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة