البث المباشربث مباشرسوق الانتقالات القطري
مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة الريان وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

تابع لايف مواجهة الريان وبيرسبوليس في التشامبيونزليج اليوم 17 أبريل 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الريان وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم السبت 17-4-2021، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات المنقول بشكل حصري على منصة GSA live.

يخوض نادي الريان القطري مواجهة قوية أمام بيرسبوليس الإيراني، على ستاد بانديت جواهر لال نهرو في جوا، وعينه على تحقيق الانتصار الأول في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

على الجهة المقابلة، يأمل وصيف بطل النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا “بيرسبوليس” في مواصلة عروضه القوية، بعد فوزه في الجولة الأولى على حساب “الوحدة” الإماراتي، بهدفٍ دون رد.

والتقى الريان وبيرسبوليس في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2017، وفاز الفريق القطري في مباراة الذهاب بنتيجة (3-1)، بينما انتهى لقاء الإياب بالتعادل السلبي (0-0).

وتذاع مباراة الريان وبيرسبوليس على الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، المنصة السعودية “GSA”، بصوت المعلق السعودي “عائد العصيمي”، كما تذاع على قناة سبور سبورت التركية المتواجدة على القمر الصناعي تركسات على تردد 10970.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الريان وبيرسبوليس في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية وقطر، 21:00 بتوقيت الإمارات.

وأقيمت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم السبت، الوحدة الإماراتي مع جوا الهندي على ذات الملعب، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش.

الريان 1-3 بيرسبوليس

ملعب بانديت جواهر لال نهرو (جوا-الهند)

دوري ابطال اسيا (الجولة 2 – المجموعات)

انتهت

https://twitter.com/theAFCCL_ar/status/1383485521771458567

تشكيلة الريان اليوم: فهد يونس – خالد مفتاح – دامي تراوري – شجاع زاده – محمد علاء – فرانك كوم – عبدالعزيز حاتم – نايف الحضرمي – ياسين براهيمي – ابراهيم مسعود – يوهان بولي.

تشكيلة بيرسيبوليس اليوم: حامد لاك أوميد علي شاه سيد جلال حسيني حسين كناني أحمد نور الله مهدي ترابي كمال كاميابينيا احسان بهلافان وحيد أميري شهريار موغنلو سياماك نعمتي.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى