الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الاهلي واستقلال طهران في دوري ابطال اسيا “ممثل ايران يُمزق الراقي بخماسية”

تعرف على نتيجة مباراة الاهلي واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا، المقرر لها ضمن 

  • اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة الاهلي واستقلال طهران
  • وكانت مباريات المجموعة قد افتتحت بمواجهة جمعت الدحيل القطري والشرطة العراقي، وانتهت بفوز الدحيل بنتيجة 2 / صفر مساء اليوم الخميس.

    وتستضيف السعودية منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وذلك وفق نظام التجمع الذي اعتمده الاتحاد الآسيوي في ظل القيود المفروضة على السفر مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

    تضم المجموعة الثالثة أندية الاهلي السعودي واستقلال طهران الايراني والدحيل القطري والشرطة العراقي، وبدأت منافسات هذه المجموعة في وقت سابق اليوم بتفوق الدحيل على الشرطة بهدفين بملعب الجوهرة المشعة.

    وإلتقى الاهلي بفريق استقلال طهران في دور مجموعات دوري أبطال آسيا الموسم الماضي (2020)، وانتهت المباراة الأولى بفوز الاهلي بنتيجة 1/2، وخسر في المباراة الثانية بنتيجة 3/صفر.

    وكانت تلك المواجهة هي الأولى للأهلي واستقلال طهران منذ 10 سنوات كاملة عندما تقابلا في البطولة خلال شهري فبراير وأبريل 2010، وخسر أهلي جدة بنفس النتيجة ذهابًا وإيابًا (1/2).

    ويعيش الاهلي ظروفًا صعبة منذ بداية شهر فبراير، فلم يفز بأي مباراة في الدوري السعودي، وسقط في فخ التعادل مرتين، وخسر 6 مباريات متتالية كان آخرها أمام الرائد يوم 8 أبريل الجاري في الجولة 25.

    وتراجع فريق “الراقي” إلى المركز السابع بجدول ترتيب اضغط هنا لأستكمال قراءة تقرير نتيجة مباراة الاهلي واستقلال طهران فى دوري ابطال اسيا

    مقالات ذات صلة