أهداف

الخنيسي والهوني يساعدان الترجي على الهروب بصدارة الدوري في تطاوين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 14-4-2021، لحساب الجولة 16.

انتصر الترجي على اتحاد تطاوين، بنتيجة (3-1)، اليوم الأربعاء، على الملعب البلدي بتطاوين، في أولى مباريات الفريقين بشهر رمضان المبارك، ليهرب المكشخة بالصدارة بعيدًا عن أقرب ملاحقيه.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الترجي واتحاد تطاوين من الحكم نصر الله الجوادي، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 13:30 بتوقيت تونس، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

وافتتح طه ياسين الخنيسي التسجيل لنادي الترجي في الدقيقة (26)، بعدما تلقى تمريرة رائعة من أنيس البدري في عمق دفاع اتحاد تطاوين ليسددها مباشرة في المرمى.

وفي الشوط الثاني، سجل الجزائري عبد الرؤوف بن غيث الهدف الثاني للترجي وبالتحديد عند الدقيقة (57)، مستغلًا كرة عائدة من الدفاع داخل منطقة الجزاء ليسددها على الطائر في الشباك.

وتحصل اتحاد تطاوين على ضربة جزاء تسبب فيها حمدي النقاز في الدقيقة (67)، ونجح الكوني خلفة في تنفيذها لتصبح النتيجة (2-1).

وقضى الليبي حمدو الهوني على آمال اتحاد تطاوين في العودة بالنتيجة، بعدما سجل الهدف الثالث لفريق الترجي في الدقيقة (70)، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الانتصار رفع الترجي رصيده إلى 49 نقطة في صدارة ترتيب الدوري التونسي، وبفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه “النجم الساحلي”.

في المقابل، أصبح فريق اتحاد تطاوين قريبًا للغاية من الدخول في منطقة الهبوط، بعد أن تجمد رصيده عند 24 نقطة ليظل كما هو في المركز 12.

مقالات ذات صلة