الأخبار الرياضية

تشرين يقترب من اللقب بعد تعادله بعشرة لاعبين أمام منافسه الاول الجيش

اقترب متصدر جدول ترتيب الدوري السوري «تشرين» من الظفر بلقب المسابقة للمرة الرابعة في التاريخ، بعدما فشل منافسه الأول «الجيش» في هزيمته خلال قمة مباريات الجولة 23 التي أقيمت بعد عصر اليوم الاربعاء 14 أبريل 2021 على ستاد الباسل في مدينة اللاذقية.

وواجه نادي تشرين خطر الخسارة أمام الجيش بسبب الطرد المباشر الذي تعرض له اللاعب محمد المرمور في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

واستغل الجيش النقص العددي لتشرين مطلع الشوط الثاني بتسجيل هدف السبق عن طريق مؤمن ناجي في الدقيقة 53.

لكن كامل حميشة عدل النتيجة لتشرين بتسجيل هدف في الدقيقة 58، تشبث به فريقه حتى النهاية، لينجح في التعادل 1/1 خلال ثاني أيام شهر رمضان.

ويتبقى على نهاية الدوري السوري 3 جولات فقط، ويحتل نادي تشرين المركز الأول برصيد 53 نقطة بفارق 5 نقاط واضحة عن الجيش الثاني.

ويحتاج تشرين للفوز على الحرجلة في الجولة 24 ثم التعادل مع الطليعة في الجولة 25، للاحتفال في الجولة الأخيرة والحصول على ممر شرفي.

ويواجه الجيش خطر فقدان المركز الثاني بعدما فاز الكرامة خارج قواعده أمام نادي الشرطة بهدف يتيم سجله عبد السلام رحمون في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول.

وبات الكرامة على بُعد 3 نقاط فقط من الجيش الثاني، ويأمل في سقوط الجيش أمام الشرطة خلال الجولة القادمة، حاله كحال تشرين الذي يتمنى ألا يلعب بضغوطات كبيرة في الجولتين الأخيرتين خلال شهر رمضان.

نتائج مباريات اليوم في الجولة 23 من الدوري السوري

الحرية 1-0 حطين

تشرين 1-1 الجيش

الوثبة 1-1 الطليعة

الوحدة 0-0 الفتوة

جبلة 2-3 الحرجلة

الشرطة 0-1 الكرامة

الساحل 2-1 الاتحاد

مقالات ذات صلة