كرة القدم الآسيوية

استاد الملك فهد الدولي يحتضن أولى مباريات السد القطري في دوري أبطال آسيا 2021

يخوض السد القطري أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا بمواجهة فولاد خوزستان الايراني، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 14-4-2021، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

يستضيف استاد الملك فهد الدولي، مواجهة السد القطري وفولاد خوزستان الإيراني، لحساب المجموعة الرابعة والتي تضم النصر السعودي، والوحدات الأردني.

ويحمل استاد الملك فهد الدولي ذكريات حزينة لنادي السد، ففي عام 2019 واجه الفريق القطري نظيره النصر السعودي، وخسر بهدفين مقابل هدف واحد، ولكنه عوض ذلك وبلغ الدور قبل النهائي بعد فوزه في الإياب (3-1).

ويدخل نادي السد مباراة اليوم أمام فولاد خوزستان بمعنويات مرتفعة، بعدما تُوج الأسبوع الماضي بدوري نجوم قطر، وسيبحث عن حصد أول 3 نقاط في مشواره القاري هذا الموسم.

وسيفتقد السد خدمات نجمه “أكرم عفيف”، الذي سيغيب عن مباريات دور المجموعات بالكامل، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال شهر مارس الماضي.

ويخوض فولاد خوزستان الإيراني منافسات دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في المسابقة، وسبق له أن واجه فريق السد في ثلاث مرات من قبل، خسر في مباراتين وتعادل في واحدة.

وتذاع مباراة السد وفولاد خوزستان على الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، منصة GSA التابعة لشركة السعودية للرياضة، بصوت المعلق السعودي “عبدالله الحربي”.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السد وفولاد خوزستان في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية وقطر.

السد 1-1 فولاد خوزستان

استاد الملك فهد الدولي (السعودية)

دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الأولى)

انتهت

  • الدقيقة (61): جول – لوسيانو بيريرا – فولاد خوزستان
  • الدقيقة (90): جوووووووول خوخي بوعلام يسجل هدف التعادل لفريق السد.

مقالات ذات صلة