سوق انتقالات الدوري الايطاليفيديوفيديو أهداف مباريات اليوممباريات اليوم

فيديو | شاهد ملخص واهداف مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الايطالي «مكيني يُفسد عودة رفاق بانديف»

هدف مكيني في الشوط الثاني يفسد عودة جنوى..

شاهد فيديو ملخص واهداف مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الايطالي، والتي أقيمت ضمن مباريات اليوم في الجولة 30، على ملعب آليانز في مدينة تورينو، وشهدت مشاركة الثلاثي “كريستيانو رونالدو وفيديريكو كييزا وآلفارو موراتا” في خط الهجوم.

انتهت مباراة يوفنتوس وجنوى بنتيجة 3-1 لصالح فريق السيدة العجوز ليحافظ على آماله الضئيلة في حصد لقب الدوري الايطالي للمرة العاشرة على التوالي.

وتقدم حامل اللقب بثنائية السويدي ديان كولوسيفسكي والإسباني آلفارو موراتا في أول 22 دقيقة، بعدما تابع الأول تمريرة من خوان كوادرادو بتسديدة مقوسة بالقدم اليسرى في الدقيقة الخامسة، وتابع الثاني تسديدة اصطدت في القائم الأيمن من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 22.

ولم يقدم يوفنتوس أداءً مقنعًا في هذه المباراة، وسمح لجنوى بالعودة إلى أجواء المباراة بعد 4 دقائق من الاستراحة عندما قلص جيانلوكا سكاماتشا الفارق بمساعدة لاعب الوسط الشاب “نيكولو روفيلا”.

واتيحت لفريق جنوى فرصة إدراك هدف التعديل لكن البديل ويستون مكيني حسم نتيجة المباراة لصالح يوفنتوس بتسجيل هدف ثالث قبل 20 دقيقة من النهاية، ليقتل فرص رفاق جوران بانديف في العودة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 62 نقطة من 30 مباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي متأخرًا بنقطة واحدة عن ميلان الثاني، و12 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر.

وبانتصار إنتر ميلان في وقت سابق من مباريات اليوم، وميلان على بارما في مباريات يوم أمس السبت، كان من المهم أن يفوز يوفنتوس ليواصل مطاردة ثنائي المقدمة.

فيديو | شاهد ملخص واهداف مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الايطالي

اضغط هنا