بث مباشرسوق انتقالات الدوري الايطاليفيديو

بث مباشر .. شاهد فيديو هدف تقدم يوفنتوس على جنوى في الدوري الايطالي “كولوسيفسكي”

هدف يوفنتوس الاول امام جنوى اليوم الأحد..

شاهد فيديو هدف تقدم يوفنتوس على جنوى في إحدى مباريات اليوم بالجولة 30 من الدوري الايطالي، والذي سجله السويدي ديان كولوسيفسكي بعد مرور 5 دقائق.

ووصلت إلى ديان كولوسيفسكي تمريرة أرضية جميلة داخل منطقة جزاء جنوى من الكولومبي خوان كوادرادو، سددها بباطن القدم اليسرى من لمسة واحدة، لتذهب على أقصى يمين حارس المرمى بيرين الذي حاول عليها دون جدوى.

ويُعد هذا الهدف هو الأول بالنسبة لديان كولوسفيسكي مع يوفنتوس منذ يوم 27 يناير 2021 عندما هز شباك سبال في فوز فريقه بنتيجة 4/صفر ضمن مباريات كأس إيطاليا.

ولم يسجل اللاعب صاحب الـ 20 عامًا أي هدف لليوفي في الدوري الايطالي منذ هدفه أمام بارما يوم 19 ديسمبر 2020، عندما فاز اليوفي 4-0 خارج ميدانه.

ورفع الدولي السويدي رصيد أهدافه مع يوفنتوس في الدوري الايطالي لـ 4 أهداف بعد هدفه اليوم أمام جنوى.

ويستضيف يوفنتوس نظيره جنوى على ملعب أليانز ستاديوم، ويدخل المباراة بشعار لا بديل عن الفوز في ظل المنافسة الشرسة من أتلانتا ونابولي على حجز بطاقة التأهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وحقق يوفنتوس الانتصار أمام نابولي بهدفين مقابل هدف واحد منتصف الأسبوع الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 59 نقطة من 29 مباراة قبل لقاء جنوى، ويفصله 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني “ميلان” الذي انتصر أمس على بارما، وبفارق نقطة واحدة عن الرابع “أتلانتا”، ونقطتين عن الخامس “نابولي”.

في المقابل، ابتعد نادي جنوى عن منطقة الهبوط بشكل كبير، بعد سلسلة متوسطة من النتائج الإيجابية، ففي آخر 10 مباريات له في الدوري الايطالي، فاز في 3 مناسبات، وتعادل في 5، وتلقى خسارتين.

شاهد فيديو هدف تقدم يوفنتوس على جنوى في الدوري الايطالي “كولوسيفسكي”

اضغط هنا لمشاهدة الهدف