أهداف

أرنولد يصالح الأنصار أمام الفيلانس ويعيد الانتصارات لليفربول

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي، ضمن مباريات اليوم السبت 10-4-2021، لحساب الجولة 31، والتي استضافها ملعب أنفيلد رود.

استعاد ليفربول أخيرا مذاق الانتصارات على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز وتغلب على أستون فيلا بنتيجة 2-1، بفضل صاروخية “ألكسندر أرنولد” فى الوقت القاتل من زمن اللقاء.

ورفع ليفربول رصيده بذلك إلى 52 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع بفارق الأهداف أمام وست هام، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب استون فيلا بهدف دون رد، سجل الهدف عند الدقيقة 43 بواسطة تسديدة المهاجم الانجليزي “واتكينز” بعد تلقيه تمريرة من زميله ماكجين وسدد كرة قوية فى شباك الحارس أليسون.

واستطاع ليفربول تعديل نتيجة المباراة عند الدقيقة 56 عن طريق رأسية النجم المصري “محمد صلاح” بعد ان تابع تسديدة أندي روبرتسون التي تصدي لها مارتينيز ولكن صلاح تابعها بضربة رأسية جميلة فى الشباك.

وفى الدقيقة 90 خطف ليفربول نقاط المباراة الثلاثة، من تسديدة صاروخية من الجناح الانجليزي “ألكسندر أرنولد” سكنت شباك مارتينيز، لتنتهي نتيجة المباراة بفوز الريدز 2-1.

ونجح ليفربول اليوم في الثأر للهزيمة المهينة التي تلقاها أمام أستون فيلا بنتجة 2 / 7 في مباراتهما بالمرحلة الرابعة من الدوري في الرابع من أكتوبر الماضي، علمًا بأن ليفربول تغلب على أستون فيلا بنتيجة 4 / 1 في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الثامن من يناير الماضي.

كذلك استعاد ليفربول توازنه شيئا ما بعد الهزيمة التي تلقاها أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-3 يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.