أخبار الرياضةسوق الانتقالات السعوديمباريات اليوم
مُحدث

نتيجة مباراة الشباب والباطن فى الدوري السعودي “بانيجا يتعملق”

ماذا حدث فى مواجهة الشباب والباطن اليوم السبت؟

تعرف على نتيجة مباراة الشباب والباطن فى الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، ضمن مباريات اليوم السبت 10-4-2021، لحساب الجولة 25، والتي استضافها ملعب الباطن.

اقتسم فريق الشباب صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مع الهلال بفضل فوزه الكاسح على مضيفه الباطن بنتيجة 4-1.

ورفع الشباب رصيده إلى 48 نقطة متأخرا بفارق الأهداف فقط عن الهلال المتصدر وتوقف رصيد الباطن عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي.

أنهى الشباب نتيجة الشوط الاول بنتيجة 3-1، وتقدم الليوث عند الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، نفذها بنجاح الارجنتيني “بانيجا”، وفى الدقيقة 28 تدارك الباطن هدف التعادل بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أطلقها اللاعب “محمد رايحي”.

وعاد الشباب ليتقدم فى نتيجة المباراة عند الدقيقة 41 عن طريق اللاعب “جوانكا” بصناعة رائعة من بانيجا، وقبل نهاية الشوط بلحظات عاد الارجنتيني “بانيجا” ليسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد ان تلاعب بدفاع الباطن ووضع الكرة فى الشباك.

وفى الشوط الثاني سجل جوانكا الهدف الشخصي الثاني والرابع للشباب بعد ان حول عرضية نموذجية من نجم اللقاء “بانيجا” بضربة رأسية فى الشباك.

اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة الشباب والباطن

وحقق نادي الشباب 14 انتصار حتى الآن في الدوري السعودي هذا الموسم، وتعادل في 6، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 51 هدفًا كأقوى خط هجوم في المسابقة، بينما اهتزت شباكه 32 مرة.

على الجهة المقابلة، عاد نادي الباطن إلى النفق المظلم من جديد بعد تعرضه للخسارة الثانية في الجولة الماضية أمام “النصر”، والثالثة له على التوالي اليوم أمام الشباب.

وكان الباطن قبل جولتين يسير في سلسلة من النتائج الإيجابية (3 انتصارات، وتعادلين)، قادوه إلى الخروج من منطقة الهبوط، قبل أن يصبح مهددًا بالعودة للسقوط فيها من جديد.

حقق نادي الشباب 13 انتصار حتى الآن في الدوري السعودي هذا الموسم، وتعادل في 6، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 47 هدفًا كأقوى خط هجوم في المسابقة، بينما اهتزت شباكه 31 مرة.

اضغط هنا لأستكمال قراءة نتيجة مباراة الشباب والباطن فى الدوري السعودي

مقالات ذات صلة