أخبار الرياضةسوق الانتقالات الاسبانيمباريات اليوم

الكلاسيكو | تشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام برشلونة “مفاجأة في الوسط”

كيف سيلعب ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو اليوم؟

قرر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان اخراج المهاجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو من تشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام برشلونة، في قمة مباريات اليوم السبت 10 أبريل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وقام زيدان بإشراك لاعب الوسط الدولي الأوروجوياني فيدي فالفيردي في تشكيلة ريال مدريد الأساسية بدلاً من أسينسيو، ليلعب بطريقة 4-4-2 بدلاً من الطريقة الاعتيادية 4-3-3.

وتوقعت كبرى الصحف الإسبانية أن يبدأ ريال مدريد بنفس تشكيلة مباراته الماضية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، إلا أن زيدان قرر إجراء تغيير واحد بإراحة أسينسيو الذي بدا عليه الإعياء خلال الشوط الثاني من مباراة يوم الثلاثاء الماضي.

وسيبدأ ريال مدريد مباراة الكلاسيكو مساء اليوم السبت بنفس قلبي دفاع مباراة ليفربول “ناتشو فيرنانديز وإيدير ميليتاو” في ظل غياب الثنائي الأساسي سيرخيو راموس للإصابة ورافاييل فاران بسبب فيروس كورونا.

وسيواصل فيرلان ميندي على الرواق الأيسر بتشكيلة ريال مدريد الأساسية بدلاً من الظهير الدولي البرازيلي المخضرم مارسيلو والذي سيجلس على دكة البدلاء جنبًا إلى جنب ألفارو أودريزولا الذي فقّد فرصته في اللعب أثناء غياب كاربخال للإصابة في ظل تألق الجناح الدولي الاسباني لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن.

التالي تشكيلة ريال مدريد الأساسية أمام برشلونة في الكلاسيكو اليوم:

تيبو كورتوا

فيرلان ميندي – ناتشو فيرنانديز – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز

لوكا مودريتش – كارلوس كاسيميرو – توني كروس – فيدي فالفيردي

فينسيوس جونيور – كريم بنزيمة

دكة بدلاء ريال مدريد: آندري لونين – دييجو ألتوبي – مارسيلو – ألفارو أودريزولا – إيسكو – ماركو أسينسيو – ماريانو دياز – رودريجو جوس.

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى