أوروبامباريات اليوم
تريند

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة في الدوري الاوروبي

تقرير مواجهة مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة اليوم الخميس 8 أبريل 2021..

تعرف على نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة، في ذهاب دور ال8 من بطولة الدوري الأوروبي، المقرر لها ضمن مباريات اليوم الخميس 8 أبريل 2021، والتي استضافها ملعب نويفو لوس كارمينيس بإقليم الأندلس.

بات مانشستر يونايتد الإنجليزي على مشارف الصعود للدور قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على مضيفه غرناطة الإسباني بنتيجة 2-صفر.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث حقق يونايتد انتصاره بأقل مجهود، فيما بدا واضحا نقص خبرة لاعبي فريق غرناطة، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة القارية.

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل ليونايتد في الدقيقة 31، قبل أن يضيف البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة، أصبح يكفي مانشستر يونايتد الخسارة بفارق هدف وحيد في لقاء العودة، الذي سيقام بملعبه يوم الخميس القادم، لحجز مقعد في المربع الذهبي بالبطولة التي توج بها عام 2017.

في المقابل، باتت مهمة غرناطة شبه مستحيلة في الاستمرار بالمسابقة، حيث يتعين عليه الفوز بثلاثية بيضاء في مباراة العودة، أو بفارق هدفين شريطة تسجيله ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى منافسه.

وعاني فريق غرناطة الإسباني من عدة غيابات أمام مانشستر يونايتد في مباراة اليوم الخميس، حيث غاب عن صفوف غرناطة 4 لاعبين إسبان بقرار فني من جانب المدير الفني للفريق “مارتينيز ديجو” بالاضافة إلى 3 لاعبين آخرين بداعي الإصابة.

أما مانشستر يونايتد – ثاني الدوري الانجليزي – فكانت عدد غياباته قليلة للغاية مقارنة بغيابات غرناطة، الأمر الذي جعله المرشح الأوفر حظًا للفوز والعبور إلى نصف النهائي بأريحية، وتكرار الفوز الذي حققه على ريال سوسيداد في دور الـ 32.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة