أوروبااخر الاخبار الرياضيةالدوري الاسباني

بنزيمة يُفسر سبب حديثه الدائم مع فينسيوس خارج وداخل الملعب

كريم بنزيمة يؤكد إيمانه الكبير في فينسيوس جونيور..

أشاد هداف ريال مدريد “كريم بنزيمة” بالتطور الذي طرأ على مستوى زميله في خط الهجوم “فينسيوس جونيور” خلال المباريات الماضية للفريق في الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنه يمتلك كل شيء لتحقيق النجاح مع النادي الملكي.

وفسر كريم بنزيمة سبب تحدثه الدائم مع فينسيوس جونيور خارج وداخل الملعب، قائلاً في حديث نشرته صحيفة ماركا الإسبانية أمس الخميس “أتحدث إليه بصوت عال، ولكن هذا من أجله، أعلم أنه يستطيع تقديم المزيد للفريق، يمكنه أن يصبح ظاهرة عندما يريد”.

وأوضح “فيني لاعب صغير السن وأنا أؤمن به، يتمتع بكل الإمكانيات اللازمة لتحقيق النجاح هنا”.

وسجل فينسيوس جونيور ثنائية أمام ليفربول في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة الثلاثاء الماضي، ليضع الريال قدمًا في نصف النهائي لأول مرة منذ عام 2018.

وتعرض اللاعب البرازيلي لانتقادات عدة بسبب سوء تعامله مع الكرة أمام المرمى، حيث أهدر أكثر مما سجل، لدرجة دفعت كريم بنزيمة نحو حث مواطنه “فيرلان ميندي” ألا يمرر الكرة إلى فينسيوس، أثناء تحدثهما بين شوطي مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا نهاية شهر أكتوبر 2020.

وألتقطت إحدى الكاميرات في الممر المؤدي إلى الملعب بين شوطي مباراة الريال وجلادباخ الحوار الذي دار بين كريم بنزيمة وميندي عن فينسيوس جونيور.

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة