تغطية مباشرةكرة القدم الأوروبية

جاتي يواصل دوره البطولي ويقود يوفنتوس للصدارة برأسية في نابولي

واصل يوفنتوس نتائجه الإيجابية بفوزٍ جديد على ضيفه نابولي بنتيجة (1-0) في ملعب أليانز ستاديوم ضمن مباريات اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 في منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم

ويدين اليوفي بالفضل في هذا الانتصار لمدافعه فيديريكو جاتي، علماً بأنه كان سبباً في تحقيق الفوز بالجولة الماضية بهدفه في الوقت الضائع ضد مونزا.

ومدد يوفنتوس مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإيطالي إلى 10 مباريات، حيث حقق الانتصار 8 مرات، وتعادل في مناسبتين.

وارتقى يوفنتوس إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتاً وفي رصيده 36 نقطة من 15 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الثاني إنتر ميلان الذي يواجه أودينيزي لحساب الجولة الحالية السبت 9 ديسمبر 2023.

على الجهة المقابلة تجمد رصيد حامل اللقب نابولي عند 24 نقطة في المركز الخامس، وتعد هزيمة اليوم هي الثانية توالياً والثالثة من آخر 4 مباريات في المسابقة المحلية.

وخاض نابولي رابع مباراة كبرى على التوالي، حيث هزم أتالانتا في بداية هذه الفترة الصعبة قبل أن يخسر أمام ريال مدريد في دوري الأبطال (4-2)، ثم 3-0 أمام إنتر ميلان واخيراً يوفنتوس.

وأدار قمة يوفنتوس ونابولي اليوم الحكم الايطالي “دانيلي أورساتو”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

يوفنتوس 1-0 نابولي

ملعب أليانز ستاديوم

الدوري الإيطالي – الجولة

انتهت

مقالات ذات صلة