أهداف المبارياتفيديو
تريند

مشاهدة اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الايطالي – فيديو

شاهد اهداف مواجهة يوفنتوس ونابولي اليوم الاربعاء 7 أبريل 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مشاهدة اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الايطالي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 7-4-2021، في مباراة مؤجلة ومعادة من الجولة الثالثة، بقرار من الاتحاد الايطالي، والتي استضافها ملعب أليانز ستاديوم.

عاد باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس من الإصابة ليسجل هدفا رائعا في الفوز بنتيجة 2-1 على نابولي اليوم الأربعاء ويتقدم الفريق القادم من تورينو إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الايطالي بعد أن وضع حدا لتعثره في الآونة الأخيرة.

ومنح كريستيانو رونالدو التقدم ليوفنتوس مبكرا قبل أن يسدد ديبالا، في مشاركته الأولى في الدوري منذ يناير، في الزاوية السفلى للمرمى ليضاعف النتيجة في الدقيقة 73.

وقلص لورينتسو إنسيني الفارق لنابولي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، لكن الوقت لم يكن كافيا أمام الفريق الزائر لإدراك التعادل لتنتهي مسيرة انتصاراته في المباريات الأربع السابقة.

وحقق فريق المدرب أندريا بيرلو بذلك فوزا ثمينا بعد تعرضه لضغط كبير إثر حصوله على نقطة واحدة من آخر مباراتين أمام بنيفنتو وتورينو المهددين بالهبوط.

ويحتل يوفنتوس حامل اللقب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ميلان. ويأتي نابولي في المركز الخامس ولديه 56 نقطة.

وتخلف نابولي عن خوض تلك المباراة أمام يوفنتوس في الجولة الثالثة يوم 4 أكتوبر 2020، بسبب القيوض التي فرضتها السلطات الإيطالية على الفريق حينها، خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

إليكم اهداف المباراة

هدف تقدم يوفنتوس “رونالدو”

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة