أهداف المبارياتفيديو
تريند

مشاهدة اهداف مباراة تشيلسي وبورتو في دوري ابطال اوروبا – فيديو

شاهد اهداف مواجهة تشيلسي وبورتو في ذهاب ربع نهائي التشامبيونزليج..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مشاهدة اهداف مباراة تشيلسي وبورتو في دوري ابطال اوروبا، ضمن أهم مباريات اليوم الاربعاء 7-4-2021، لحساب إياب ربع النهائي، والتي استضافها ملعب رامون سانشيز بيزخوان بمدينة إشبيلية الإسبانية، بدلًا من ملعبه الدراجاو بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

انهار فريق بورتو البرتغال وقاهر يوفنتوس الايطالي فى الأندلس بعدما تعرض للخسارة أمام تشيلسي الانجليزي بنتيجة 2-صفر.

وقطع النادي اللندني شوطا كبيرا نحو بلوغ دور الاربعة للمسابقة للمرة الاولى منذ عام 2014 بعدما عرف كيفية كبح جماح مضيفه البرتغالي بطل 1987 و2004 والذي كان فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بيوفنتوس الايطالي من الدور ثمن النهائي.

وحافظ تشلسي، بطل المسابقة عام 2012 ووصيفها عام 2008، على سجله الرائع بدون خسارة خارج قواعده للمباراة الثامنة على التوالي في مختلف المسابقات.

وأنهي تشيلسي الشوط الاول بنتيجة 1-صفر، بفضل تسديدة الشاب الانجليزي “ماسون ماونت” القوية فى الدقيقة 32، وفى الشوط الثاني أضاف  الجناج الايسر “بن تشلويل” الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وتأهل تشيلسي إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، بعدما هزم أتلتيكو مدريد بهدفٍ دون رد ذهابًا، قبل ان ينتصر عليه إيابًا في ستامفورد بريدج بنتيجة (2-0).

ولم يجد تشيلسي أي صعوبة في دور المجموعات، حيث حصد 14 نقاط، من 4 انتصارات، وتعادلين، ولم يتذوق طعم الخسارة بعد هذا الموسم في المسابقة الأعرق في أوروبا.

وقطع بورتو تذكرة عبوره من دور المجموعات على حساب “أولمبياكوس ومارسيليا” بتحقيقه 4 انتصارات وتعادل وحيد، ليصعد من المركز الثاني رفقة المتصدر “مانشستر سيتي”، الذي ألحق بالفريق البرتغالي الخسارة الوحيدة في هذا الدور، قبل ان يتعرض للخسارة الثانية أمام اليوفي في ثمن النهائي.

إليكم اهداف المباراة

هدف تقدم تشيلسي “ماوسن ماونت”

هدف تشيلسي الثاتي “تشيلويل” 2-0

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة