أهداف المبارياتأوروبافيديو

شاهد فيديو هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وريال مدريد

صلاح يقلص الفارق في مباراة ريال مدريد وليفربول مع بداية الشوط الثاني..

شاهد فيديو هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وريال مدريد، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، والذي جاء في الدقيقة 51، السادسة من بداية الشوط الثاني.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدريد، بتقدم النادي الملكي بهدفين دون رد سجلهما فينسيوس واسينسيو في الدقيقتين 29 و36.

وتسلم محمد صلاح كرة جميلة من البرتغالي ديوجو جوتا داخل منطقة جزاء ريال مدريد، تسببت في ضرب مصيدة التسلل، ليتسلم صلاح ومن وسط اثنين يسدد في الشباك.

ويُعد هذا الهدف الرابع بالنسبة لمحمد صلاح في آخر 3 مباريات له منذ نهاية الشهر الماضي حتى الآن، حيث سجل ثنائية مع منتخب مصر أمام جزر القمر في مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، وسجل هدف مع ليفربول أمام آرسنال في الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي ضمن الجولة 30.

ورفع محمد صلاح رصيد أهدافه مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ل6 من 9 مباريات، بإجمالي 27 هدف بجميع المسابقات، حيث سجل 18 هدفًا في الدوري الانجليزي الممتاز، و3 أهداف في كأس الاتحاد الانجليزي.

اضغط هنا لمشاهدة هدف محمد صلاح في ريال مدريد

 

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة