كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري ابطال افريقيا «عودة الروح للملكي»

أحيا نادي الزمالك آماله في الصعود إلى دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، بفوزه على مستضيفه مولودية الجزائر، بهدفين دون رد، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب 5 جويلية 1962.

وعاد الزمالك للمنافسة على خطف بطاقة التأهل الثانية، إذ أصبح يملك في رصيده الآن 5 نقاط بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند 8 نقاط في المركز الثاني.

وحسم الترجي إحدى بطاقتي التأهل بشكلٍ رسمي إلى دور ربع النهائي برصيد 10 نقاط، وذلك رغم خسارته اليوم أمام تونغيث السنغالي الذي يتذيل المجموعة بـ4 نقاط وفقد فرصته في المنافسة.

وأصبح الزمالك بحاجة لتحقيق الفوز على تونغيث السنغالي في الجولة الأخيرة بالقاهرة، منتظرًا خسارة نادي مولودية الجزائر أمام الترجي في نفس التوقيت بستاد رادس، من أجل مصاحبة المكشخة للدور الثاني.

ونقل مولودية الجزائر مباغتة الزمالك بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (53)، بعدما تلقى بلخير تمريرة في عمق دفاع الأبيض، ولكن تسديدته مرت بجوار القائم.

ولم يستغل نادي الزمالك 3 فرص سنحت له لإضافة الهدف الثالث في ظل استسلام فريق مولودية الجزائر، لتنتهي المباراة بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل لا شيء.

مقالات ذات صلة