انتقالات الميركاتو الصيفي

ميلان ينقلب على دوناروما ووكيله رايولا!

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي اتخذت إجراءً حاسمًا تجاه حارس مرمى الفريق، جيانلويجي دوناروما.

وينتهي عقد دوناروما (22 عامًا) مع ميلان في الصيف القادم، ولم يتفق الطرفان حتى الآن على أحد بنود العقد الجديد.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن ميلان قرر إيقاف مفاوضات التجديد مع دوناروما، بعد رفض الحارس عرضين من النادي حتى الآن.

ماذا حدث بين ميلان ورايولا ودوناروما؟

حصل الحارس الإيطالي على راتب سنوي بلغ 6 ملايين يورو خلال موسمه الأخير رفقة ميلان الايطالي، وطالب دوناروما ووكيله رايولا برفع هذا الراتب للضعف وإلا سيتفق مع باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي 2021.

وأفاد تقرير الموقع الإيطالي، أن العرض الأول الذي قدمه ميلان؛ كان براتب سنوي تبلغ قيمته 6 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافأة قدرها مليون يورو مرتبطة بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في نهاية موسم 2021/2020، وهو ما حدث وترشح الفريق بالفعل.

لكن بعد رفض العرض الأول من قبل دوناروما، رفعت إدارة ميلان عرضها الثاني إلى 7 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافآت بقيمة مليون يورو. لكن دوناروما ووكيل أعماله مينو رايولا رفضا العرضين.

كيف نقل رايولا دوناروما إلى باريس؟

وفقًا لتقرير إيطالي نشر في 31 مارس 2021، فإن رايولا طلب راتبًا سنويًا يبلغ 12 مليون يورو، من أجل الموافقة على تجديد عقد موكله وإلا رحل إلى باريس سان جيرمان.

وأمام هذا التعنت من جانب دوناروما ووكيل أعماله مينو رايولا، قررت إدارة ميلان السماح له بالرحيل بالمجان عقب كأس أمم أوروبا في صيف 2021، وبدأت إدارة الروسونيري في البحث عن حارس جديد خلال الميركاتو الصيفي 2021.

مقالات ذات صلة